4 لقاءات مرتقبة في ختام الجولة الثالثة بالدوري الفلسطيني

10 أكتوبر 2016آخر تحديث :
4 لقاءات مرتقبة في ختام الجولة الثالثة بالدوري الفلسطيني

تستكمل اليوم  الاثنين، باقي لقاءات الجولة الثالثة من دوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين في الضفة الغربية، عبر اقامة أربعة لقاءات كان اتحاد الكرة الفلسطيني أرجأها بسبب مشاركة المنتخب الفلسطيني في المباراة الدولية الودية أمام طاجيكستان.

وكانت الجولة استهلت بفوز شباب الظاهرية على مضيفه شباب الخضر (1/0)، وشباب دورا على يطا (2/0).

وتتجه الأنظار خلال هذه الجولة، إلى المباراة الجماهيرية المرتقبة التي سيكون مسرحها استاد فيصل الحسيني الدولي بالقدس المحتلة، وتجمع بين هلال القدس متصدر الدوري برصيد 6 نقاط من انتصارين وحامل اللقب نادي شباب الخليل رابع الترتيب برصيد 4 نقاط.

ويضم فريقا الهلال وشباب الخليل معظم قوام المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، وبالتالي ينتظر من الفريقين أن يقدما الكثير في هذه المواجهة المبكرة بين أبرز مرشحين للظفر بلقب الدوري.

وعلى ملعب الحسين بالخليل، جنوب الضفة الغربية يلتقي أهلي الخليل بـ 4 نقاط مع ضيفه السموع بنقطة واحدة، في مباراة قوية، في ظل النتائج المميزة للأهلي، ورغبة السموع الحصان الأسود للدوري في الموسم الماضي للخروج من أزمة النتائج التي تعرض لها في اول جولتين.

وفي باقي اللقاءات يستضيف بلاطة الذي يملك 4 نقاط علي ملعبه بنابلس ضيفه مركز طولكرم متذيل الترتيب، في مباراة ينتظر أن تكون في متناول أصحاب الأرض، بينما يستقبل نادي ثقافي طولكرم الذي يملك 4 نقاط ضيفه ترجي واد النيص برصيد نقطة واحدة.

الاخبار العاجلة