اشتية يلتقي وزيرا الداخلية السعودي والمصري

الشأن المحليرئيسي
1 مارس 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
اشتية يلتقي وزيرا الداخلية السعودي والمصري
صدى الاعلام _  تونس:  التقى رئيس الوزراء وزير الداخلية محمد اشتية، اليوم الأحد، وزير الداخلية السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن عبد العزيز، ووزير الداخلية المصري محمود توفيق، كلا على حدة، وذلك في مقر انعقاد الدورة السابعة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونس.

واطلع اشتية الوزيران على الوضع السياسي في فلسطين والانتهاكات الاسرائيلية المتواصلة ضد أبناء شعبنا ومقدساته، خاصة في الحرم الإبراهيمي الذي عمل الاحتلال على تقسيمه مكانيا وزمانيا ومحاولاته ليكون هذا التقسيم أيضا في المسجد الأقصى.

واشاد رئيس الوزراء بالعلاقات التاريخية التي تجمع فلسطين بالبلدين، وموقفهما الداعم للقضية الفلسطينية، معربا عن أمله في زيادة التعاون في العديد من المجالات.

وأكد اشتية: “أن السيد الرئيس محمود عباس على تواصل دائم ومباشر مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ومع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحريصون كل الحرص على مواصلة التنسيق في الخطوات التي نتخذها في تحركاتنا لمواجهة تحدياتنا ونيل حقوقنا خاصة على الصعيد الدولي“.

من جانبهما أكد كل من الوزيرين على موقف بلاده الواضح والثابت لنصرة القضية الفلسطينية، وتعزيز أواصر التعاون مع حكومتها وشعبها.

رابط مختصر