الشرطة تقدم التوعية بالجرائم الالكترونية في مدرسة بنات كفر مالك

Mais02
الشأن المحلي
3 مارس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 3 مارس 2020 - 11:26 صباحًا
الشرطة تقدم التوعية بالجرائم الالكترونية في مدرسة بنات كفر مالك

صدى الاعلام _ رام الله : قدمت الشرطة اليوم محاضرة توعية وإرشاد حول الجرائم الالكترونية لطالبات مدرسة بنات كفر مالك بضواحي محافظة رام الله والبيرة.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، أنه وبتنسيق من الأخت سهى سليمان منسق الدور المصادي لدى جمعية التأهيل المبني على المجتمع المحلي، قام العقيد رائد أبو غربية مدير العلاقات العامة والاعلام بشرطة محافظة رام الله والبيرة والرائد ذياب الباشا باعطاء المحاضرة لما يقارب 50 طالبة من طالبات الصف الثامن والتاسع والعاشر.

وقد تم الحديث في المحاضرة عن الأمان الشخصي والرقمي، وأهمية عدم التواصل مع الغرباء على مواقع التواصل الاكتروني، اضافة لعرض العديد من القضايا والتجارب المسجلة لدى دائرة الجرائم الالكترونية بالشرطة لأخذ العبر وعدم الوقوع في مستنقع الابتزاز الالكتروني، كما وتم الحديث عن الية تقديم الشكاوى لدى دائرة الجرائم الالكترونية لما فيه أهمية من ايقاف المجرم عند حده وعرضه للقضاء مما يساهم في تخفيف حدة الجرائم الالكترونية بشكل عام .

من جانبها قامت مديرة المدرسة بتقديم الشكر للشرطة الفلسطينية تقديرا لجهودهم المتواصل على مدار السنه في توعية طلابنا للحفاظ على امنهم وسلامتهم وتقديم النصح لهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر