الشرطة والأمن الوقائي يكشفان ملابسات الاعتداء على مواطن وزائرة بولندية في بيت لحم

4 مارس 2020آخر تحديث :
الشرطة والأمن الوقائي يكشفان ملابسات الاعتداء على مواطن وزائرة بولندية في بيت لحم

صدى الإعلام – رام الله: كشف جهازا الشرطة والأمن الوقائي، وبعد جهود وتعاون مع المواطنين، جريمة الاعتداء على مواطن وزائرة بولندية في منطقة المخرور ببيت جالا غرب بيت لحم، القريبة من الطريق المؤدية للقدس.

وأفاد الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي أرزيقات، في بيان صحفي، مساء اليوم الأربعاء، بأن مواطنا تقدم بشكوى تفيد بالاعتداء عليه وعلى زائرة بولندية كانت برفقته، استخدم فيه المشتبه بهم مركبة غير قانونية وأسلحة بيضاء، وانتحلوا صفة رجال أمن، واعتدوا عليهما وسلبوهما أغراضهما.

وأضاف أرزيقات أنه تم القبض على أربعة أشخاص بعد بلاغ من المواطنين حول وجودهم بالمنطقة، وأن هناك اعتداء عليهم من قبل مجموعة من المواطنين المستنكرين لفعلتهم، بعد التعرف عليهم من قبل ذوي المعتدى عليه، مبينا أن الاعتداء على أحد المشتبه بهم من قبل مواطنين انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن جهازي الشرطة والأمن الوقائي تمكنا من القبض عليهم.

وتابع أنه بسماع أقوال المشتبه بهم اعترفوا بجريمتهم وتم تشخيصهم من قبل المعتدى عليهما، وجرى توقيفهم وإحالة القضية للنيابة العامة بتاريخ 29/2/2020 لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم أصولا، حيث باشرت النيابة تحقيقاتها بالملف لإحالتهم للقضاء لمحاكمتهم حسب الأصول.

وناشد ارزيقات كافة وسائل الإعلام والمواطنين تحري الدقة في نقل الأخبار، وعدم التسرع، لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

الاخبار العاجلة