جناها خلال 8 سنوات.. الكشف عن ثروة محمد صلاح

6 مارس 2020آخر تحديث :
جناها خلال 8 سنوات.. الكشف عن ثروة محمد صلاح

صدى الإعلام – رام الله: نشر موقع (along the boards) الأمريكي تقريرًا عن النجم المصري محمد صلاح، هداف نادي ليفربول الإنجليزي، بمناسبة مرور 8 سنوات على خروجه من مصر إلى رحلته الاحترافية في أوروبا.

وتحدث التقرير الذي نقلته قناة (الحرة) عن قصة حياة صلاح، من قرية نجريج في محافظة الغربية بدلتا مصر، إلى العالمية، لافتا إلى أن صلاح يسعى ليكون من بين أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

وأشار الموقع الأمريكي إلى أن صلاح بدأ مشواره الكروي العالمي في نيسان/ أبريل 2012، عندما رحل عن ناديه المحلي “المقاولون العرب” إلى بازل السويسري، بعقد يستمر مدة 4 مواسم، ثم انتقاله إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في كانون الثاني 2014، وإعارته إلى فيورنتينا الإيطالي في شتاء 2015، قبل رحيله إلى روما الإيطالي في صيف نفس العام، ثم كانت محطته الأخيرة بالانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي في صيف 2017 مقابل 40 مليون يورو.

ولفت التقرير إلى أن ثروة محمد صلاح الصافية مع مطلع العام 2020 بلغت ما يقرب من 70 مليون دولار، دون أن يذكر مصدر هذه المعلومة، ويتقاضى صلاح راتب أسبوعي من ليفربول قدره 200 ألف جنيه إسترليني، وعقده ينتهي في “أنفيلد” يونيو 2023.

الاخبار العاجلة