الاتحاد العام للصناعات يؤكد وقوفه الى جانب الحكومة في مواجهة “كورونا”

7 مارس 2020آخر تحديث :
الاتحاد العام للصناعات يؤكد وقوفه الى جانب الحكومة في مواجهة “كورونا”
أكد الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية والأتحادات الصناعية التخصصية دعمهم ووقوفهم التام الى جانب الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور محمد اشتيه في خطواتهم الأخيرة لمواجهة فيروس كورونا.
كما أكد أن العمليات الانتاجية في المصانع الفلسطينية تسير بشكل طبيعي وكالمعتاد في جميع قطاعات الانتاج، مع التأكيد على توفر جميع أنواع المواد الاساسية في خطوط الانتاج والأسواق، وأن القطاع الانتاجي والصناعي سيكثف من الانتاج اذا دعت الحاجة الى ذلك، ودعا الاتحاد المصنعين والتجار الى التعاطي بمسؤولية مع هذا الوضع الاستثنائي والحفاظ على الاسعار وعدم الاستغلال او الاحتكار تحت أي ظرف.
وجاء في بيان الاتحاد “نؤكد على وضع كافة إمكانات وقدرات الاتحاد العام والاتحادات الصناعية التخصصية والقطاع الصناعي لدعم الشعب الفلسطيني ولخدمة الوطن والمواطن في هذا الظرف العصيب”، كما دعا كافة مكونات القطاع الخاص المساهمة الفاعلة في تحمل المسؤولية والوقوف إلى جانب القيادة والمواطنين في هذه المحنة” .
واضاف البيان “نعرب عن ثقتنا الكبيرة على قدرة شعبنا على تجاوز هذا التحدي الكبير، آملين ان يتم ذلك بأسرع وقت ممكن بالتكاتف والتعاون والعمل الجاد والمخلص الذي ينتظرنا جميعا صونا لوطننا وشعبنا لنصل جميعا الى بر الامان بإذن الله”.
الاخبار العاجلة