تير شتيغن ينتصر في معركته مع إدارة برشلونة

9 مارس 2020آخر تحديث :
تير شتيغن ينتصر في معركته مع إدارة برشلونة

أكدت تقارير صحافية بريطانية وإسبانية، الإثنين، أن الحارس الألماني أندريه تير شتيغن انتصر على إدارة ناديه برشلونة في مفاوضات تجديد عقده، وذلك بعد ساعات من الشائعات والأنباء التي ربطت مستقبله بعدد من الأندية الكبرى في إنكلترا وأوروبا، في مقدمتها الأزرق اللندني تشيلسي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل”، فإن المدير الرياضي للكاتالان إريك أبيدال قد اجتمع مع وكلاء صاحب الـ28 عاما أكثر من مرة في الساعات الـ24 الأخيرة، للإسراع في وتيرة مفاوضات تجديد عقد الحارس الأمين حتى صيف 2024، وذلك لإظهار حُسن نوايا النادي تجاه حارسه، بعد ما قيل عن تعثر مفاوضات تجديد عقده الممتد لمنتصف العام بعد القادم.

وأوضح التقرير أن إدارة النادي لا تشعر بالقلق على مستقبل الحارس الأول، لصعوبة إطلاق سراحه من “كامب نو”، حيث تصل قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده قرابة الـ200 مليون يورو، إلا أنه من مبدأ غلق باب الشائعات، سيضطر النادي للموافقة على شروط شتيغن، بجعله الحارس الأعلى دخلا في العالم.

وعلمت الصحيفة من مصادرها أن وكلاء الحارس نفوا صحة ما تردد عن تواصلهم مع مسؤولي تشيلسي أو أي ناد آخر، مؤكدين سعادته وتمسكه بالبقاء مع البلو غرانا لنهاية عقده، حتى إذا تعثرت المحاولة الحالية لتحسين راتبه السنوي.

وأثيرت ضجة كبيرة في مختلف وسائل الإعلام الرياضية في الأيام الماضية عن مستقبل الحارس الألماني مع برشلونة، بعد تسريب أنباء عن فشل مفاوضات تجديد عقده أكثر من مرة، لاعتراض الإدارة على شرطه ليكون أغلى حارس في العالم، وهو ما أعطى بعض الصحف والمواقع فرصة ذهبية لربط مستقبله بالبلوز وأندية أخرى تنوي التعاقد مع حارس مرمى في الميركاتو الصيفي.

الاخبار العاجلة