مكرمة رئاسية للجنة الشعبية في مخيم الجلزون

12 مارس 2020آخر تحديث :
مكرمة رئاسية للجنة الشعبية في مخيم الجلزون

 صدى الاعلام _ رامك الله : سلّمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ومسؤولة وحدة المساعدات الإنسانية في الرئاسة اللواء رائدة الفارس، اليوم الخميس، مكرمة رئاسية عبارة عن سيارة إسعاف مجهزة بالكامل للجنة الشعبية في مخيم الجلزون.

وجرى تسليم سيارة الإسعاف داخل مخيم الجلزون بحضور مدير عام التحويلات الطبية في وزارة الصحة هيثم هدري، وأعضاء اللجنة الشعبية، وتنظيم حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في المخيم.

ونقلت المحافظ غنام تحيات الرئيس محمود عباس لأهالي مخيم الجلزون، مشيرة إلى أن هذه المساعدة تأتي ضمن سلسلة العطاء المتواصل التي يقدمها سيادته لكافة أبناء شعبنا، خاصة في مخيم الجلزون الذي كان قد زاره من قبل، للتأكيد على صمود المواطنين فيه.

وأكدت أن المخيمات وفي ظل هذه الظروف الصعبة التي نعيشها وحالة الطوارىء المعلنة لمنع انتشار فيروس كورونا هي على رأس أولوياتنا، والعمل جارٍ مع اللجان الشعبية والتنظيم وكافة المؤسسات لتأمين مواطنينا حال حدوث أي طارىء.

من جانبها، شكرت اللجنة الشعبية وتنظيم حركة “فتح” في المخيم الرئيس على هذه المساعدة النوعية التي ستساهم في تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، مؤكدين أن هذه اللفتة الإنسانية ستعزز قدرتهم على الصمود.

الاخبار العاجلة