‫سماعات الأذن بلوتوث اللاسلكية تفوز بجائزة (iF Design 2020)

13 مارس 2020آخر تحديث :
‫سماعات الأذن بلوتوث اللاسلكية تفوز بجائزة (iF Design 2020)

صدى الإعلام – رام الله: فازت سماعات الأذن بامو سكرول، من الشركة المصنعة للإلكترونيات المبتكرة بادميت، بجائزة iF Design 2020 في هامبورغ بألمانيا. وبعد الفوز بالجائزة، أعلنت بادميت عن إطلاق حملة جديدة لتجنيد الموزعين للمنتج الفائز بالجوائز.

وقال كبير مصمميبادميت كاي شيولو، “إن تصميمبامو سكرول كان مستوحى من لفائف صينية قديمة، والتي كانت تستخدم لتوصيل المعلومات في شكل كلمات وصور، تمامًا كما نستخدم سماعات البلوتوث لإيصال الصوت.”

استخدامبامو سكرول الفريد للصور التي تتأثر باللفائف، والتي تعكس جوهر أشكال التعبير الصينية، يميز هذا المنتج في سوق سماعات الرأسالبلوتوثمع جذب مجموعة من المعجبين الذين يحبون إظهار شخصياتهم. كما عقدت الشركة شراكة مع متحف القصر لإطلاق سماعاتسكرولبالاشتراك مع تصميم مخصص تم تصميمه على غرار روب التنين الإمبراطوري الصيني، ما يبرز الطراز الشرقي للعلامة التجارية.

توفرسماعات بامو سكرول جودة صوت متطورة واستنساخ صوت عالي الدقة. تتميز سماعات الأذن المصممة هندسيًا لتحقيق التوافق التام داخل الأذن، بوزن 5 غرامات فقط (175 أونصة)، وهي خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام، ما يجعلها مريحة الاستخدام. التصميم المقاوم للماء، استنادًا إلى معيار IPX6 ، يضمن للمستخدمين إمكانية استخدام سماعات الرأس في جميع البيئات، دون الحاجة إلى القلق عند الجري أو السير في المطر.

الاخبار العاجلة