الجامعة العربية الأمريكية تستكمل إجراءات التعليم الالكتروني

14 مارس 2020آخر تحديث :
الجامعة العربية الأمريكية تستكمل إجراءات التعليم الالكتروني

أعلن رئيس الجامعة العربية الأمريكية علي زيدان أبو زهري، إطلاق خطة الطوارئ في الجامعة رسميا، واستكمال الإجراءات الخاصة بالاطلاق الرسمي للتعليم الالكتروني في الجامعة من خلال منصة “moodle” التي أطلقتها الجامعة اطلقتها بشكل تجريبي بداية الأسبوع الماضي.

وأشار أبو زهري في بيان صدر عن الجامعة، مساء اليوم السبت، إلى أن المنصة وخلال الفترة التجريبية لاقت تفاعلا واسعا من قبل الطلبة واهتماما من أعضاء الهيئة التدريسية، وأثبتت المنصة نجاعتها بقدرتها على التعامل مع جميع الملفات الالكترونية باختلاف أنواعها، وكذلك بيئتها التفاعلية بين المدرس والطالب.

ونوه إلى تسخير كافة الإمكانيات التكنولوجية والبشرية في الجامعة لتعزيز هذه المنصة، والحفاظ على جودة الخدمة التي تقدمها لكل المستفيدين منها، وعليه يدعو الطلبة إلى الاستمرار في التفاعل مع المنصة، ومتابعة ما يصلهم من توجيهات بهذا الخصوص من خلال الرسائل القصيرة أو البريد الالكتروني أو البورتال من جهة، ومن جهة أخرى تم تخصيص البريد الكتروني ([email protected]) ليتمكن الطلبة من التواصل مع المسؤولين عن إدارة التعليم الالكتروني في الجامعة، وسيكون لكل برنامج خصوصية، بحسب الخطة الأكاديمية المعدة له.

وأضاف أبو زهري أنه تم تشكيل لجنة للتحكم في العدوى تتواجد في الجامعة بشكل مستمر، لمتابعة كل ما يستجد، والحرص على توفير كل سبل الوقاية من الفيروس من عمليات التعقيم والمطهرات والكمامات وغيرها.

وأوضح أن لجنة الطوارئ في الجامعة والتي تم تشكيلها للاشراف على كافة العمليات الأكاديمية والإدارية في الجامعة خلال فترة الطوارئ المعلنة، أقرت خطة العمل للموظفين الإداريين التي تشمل نظام التناوب أو العمل من المنزل حسب الحاجة، وبما يضمن استمرار العمل الإداري.

ـــــــ

الاخبار العاجلة