الممثل العالمي كريستوفر هيفجو يعلن إصابته بكورونا

17 مارس 2020آخر تحديث :
الممثل العالمي كريستوفر هيفجو يعلن إصابته بكورونا

أعلن الممثل العالمي كريستوفر هيفجو نجم المسلسل الشهير Game of Thrones ”صراع العروش“، والذي لعب دور البطولة في المسلسل عن إصابته بفيروس ”كورونا“ المستجد (COVID19).

وأكد كريستوفر هيفجو -الذي لعب أيضا دور تموند جيانتسبان في سلسلة HBO- إيجابية العينة التي أجراها بعد شعوره بأعراض البرد، إذْ كتب في منشور له عبر حسابه الموثق على موقع ”إنستجرام“، قائلا: ”أجريت الاختبارت وكانت النتيجة إيجابية لـ Covid-19“.

وأردف الممثل الموجود حاليا في النرويج قائلا: ”نحن بصحة جيدة، لدي أعراض خفيفة من البرد فقط، وهناك أشخاص أكثر عرضة لخطر الإصابة بهذا الفيروس المدمر“.

ووجّه كريستوفر هيفجو، رسالة إلى المواطنين حول العالم بتوخي الحذر ونصحهم بغسل اليدين والابتعاد مسافة عن الآخرين فقال: ”أحثكم جميعا على توخي الحذر الشديد؛ اغسلوا أيديكم، وابتعدوا مسافة 1.5 متر عن الآخرين“.

وطالب الممثل العالمي الجميع بأن يقيموا حجرا صحيا وأن يفعلوا كل ما بوسعهم لمنع فيروس كورونا من الانتشار، متابعا: ”معا يمكننا مكافحة هذا الفيروس وتجنب حدوث أزمة في مستشفياتنا“.

واختتم قائلا: ”يرجى الاعتناء ببعضنا بعضا للبقاء في صحة جيدة“.

وظهر كريستوفر هيفجو -بالإضافة إلى دوره في ”Game of Thrones“- في المسلسل التلفزيوني ”Beck“ وفي فيلم The Fate of the Furious.

يُذكر أن عددا من المشاهير سبقوا كريستوفر هيفجو، إلى الإصابة بفيروس كورونا بينهم الممثل إدريس إلبا وتوم هانكس.

الاخبار العاجلة