الإعلام الرسمي ينعى المناضل الوطني الكبير الطيب عبد الرحيم

18 مارس 2020آخر تحديث :
الإعلام الرسمي ينعى المناضل الوطني الكبير الطيب عبد الرحيم
صدى الاعلام _ رام الله :  نعى الإعلام الرسمي الفلسطيني، أحد مؤسسيه الأوائل، المناضل الوطني الكبير الطيب عبد الرحيم، الذي انتقل إلى جوار ربه فجر اليوم الأربعاء.

وأكد الإعلام الرسمي في بيان له، أن عبد الرحيم كان أحد مؤسسي إذاعة صوت فلسطين عام 1969، ومديرا لها، ومعلما وملهما لأجيال فلسطينية في الإعلام الموحد، إعلام منظمة التحرير الفلسطينية، والإعلام الرسمي الفلسطيني منذ تأسيسه على أرض فلسطين عام 1994.

وأشار إلى أن الخط الذي رسخه الطيب في هذه الأجيال، هو خط الوطنية الفلسطينية، وخط الوفاء لفلسطين والدفاع عن القضية والحقوق والثوابت الوطنية والمشروع الوطني، وخط الدفاع عن منظمة التحرير الفلسطينية ممثلا شرعيا وحيدا، وعن قرارها الوطني الفلسطيني المستقل.

وتقدم العاملون في الإعلام الرسمي الفلسطيني، من أسرة الفقيد الكبير ومن الرئيس محمود عباس وحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” والحركة الوطنية الفلسطينية بأحر التعازي، مؤكدين أن ذكرى عبد الرحيم الطاهرة ستبقى محفورة في ذاكرتنا وذاكرة شعبنا بشكل عام، والإعلاميين الفلسطينيين باعتباره مناضلا وطنيا مخلصا وفيا لفلسطين وشعبها وقضيتها، ومدافعا صلبا عن الشرعية الوطنية والقرار الوطني الفلسطيني المستقل.

الاخبار العاجلة