هاتف ياباني جديد ينافس (آبل) و(سامسونغ)

20 مارس 2020آخر تحديث :
هاتف ياباني جديد ينافس (آبل) و(سامسونغ)

صدى الإعلام – رام الله: قامت شركة “Fujitsu” اليابانية بتسريب معلومات تتعلّق بهاتف جديد تستعدّ لإطلاقه لتنافس من خلاله أحدث هواتف “آبل” و”سامسونغ”.

وتبعاً للتسريبات فإنّ هاتف “Fujitsu Arrows 5G” سيأتي بتقنيات متطورة تمنحه سرعة كبيرة في معالجة البيانات، وتمكنه من العمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية “5G” بحسب (روسيا اليوم).

ومن المفترض أن يحصل الهاتف على هيكل أنيق مقاوم للماء والغبار وفق معايير “IP68” العالمية، شبيه بهياكل هواتف “Mate 20” من “هواوي”، ويزود بشاشة “OLED” بمقاس 6.7 بوصة بدقة عرض “QHD+”.

وسيمنحه الأداء الممتاز معالج “Snapdragon 865” الذي يعتبر من أفضل معالجات الهواتف حاليا، وذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، وشريحة موديم متطورة تساعد على تحميل البيانات بسرعة تصل إلى 3.4 غيغابايت في الثانية.

كما سيحصل هذا الجهاز على نظام تشغيل “أندرويد-10″، وتقنية “بلوتوث”، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير، ومستقبل لإشارات الراديو “FM”.

أما الكاميرا الأساسية له فستكون ثلاثية العدسة بدقة (48+16+8) ميغابيكسل، لها قدرة تقريب بصري بمعدل “3X”، وإمكانية على التقاط صور عالية الدقة في الظلام بفضل فتحات عدساتها الكبيرة، والكاميرا الأمامية ستكون بدقة 32 ميغابيكسل وميزة التعرف إلى الوجوه.

الاخبار العاجلة