ضبط 7000 لتر سولار مهرب من مستوطنات شمال الضفة

17 أكتوبر 2016آخر تحديث :
ضبط 7000 لتر سولار مهرب من مستوطنات شمال الضفة

تمكن جهاز الضابطة الجمركية من احباط عملية تهريب سولار من مستوطنات شمال الضفة الغربية الى منطقة نابلس، كان مخبأ داخل صهريج نضح حفر الامتصاص.

وقال مكتب العلاقات العامه والاعلام لجهاز الضابطة الجمركية في بيان صحفي تلقت معا نسخة عنه:” بعد عملية رصد ومتابعة تمكنت الضابطة الجمركية في محافظة نابلس من ضبط صهريج نضح حفر الامتصاص، و بداخله 7000 لتر سولار اثناء محاولة تهريبها من مستوطنة “مجدوليم” الى منطقة نابلس”.

واضاف البيان:” من خلال عمليات الرصد التي يقوم بها الجهاز، تم متابعة سيارة مراقبة يستخدمها مهربين وضبطها ومن ثم ضبط الصهريج وشكله الخارجي يشبه صهريج نضح الحفر الامتصاصيه”.

وأكد العميد اياد بركات قائد جهاز الضابطة الجمركية، ان الضابطة الجمركية تمكنت خلال الفترة الاخيرة من ضبط العديد من الشحنات المهربة رغم عمليات التمويه التي يلجأ لها المهربون، وبعد عملية الضبط يتم تسليم المضبوطات لهيئة البترول لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة.

وشدد بركات على أهمية الإنجاز الذي تم تحقيقه في هذا المجال خلال فترة وجيزة، مشيداً في الوقت ذاته بفاعلية قسم الاستخبارات الجمركي والطواقم العاملة في الميدان، وبتعاون المواطنين من جهاز الضابطة الجمركية.

الاخبار العاجلة