جهاز الضابطة الجمركية يتعامل مع 3 قضايا خلال 24 ساعة

25 مارس 2020آخر تحديث :
جهاز الضابطة الجمركية يتعامل مع 3 قضايا خلال 24 ساعة

صدى الاعلام _ رام الله : تعامل جهاز الضابطة الجمركية مع 3 قضايا خلال 24 ساعة الماضية، جاءت مفصلة كالآتي:

– قضيتين بالتعاون مع جهة الاختصاص في وزارة الاقتصاد الوطني، ضبط خلالها نصف طن مواد تنظيف منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام، لذلك أقرت جهة الاختصاص إتلافها.

– وبالتعاون مع جهة الاختصاص في وزارة الاقتصاد الوطني تم إيقاف معملاً عن العمل لإنتاج المعقمات الصحية (هايجين) غير حاصل على التراخيص اللازمة والأوراق الثبوتية، إذ تم إيقافه عن العمل لحين حصوله على التراخيص اللازمة والأوراق الثبوتية من قبل وزارة الاقتصاد الوطني.

_ قضية واحدة بالتعاون مع جهة الاختصاص في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ضبط خلالها شرائح اتصالات إسرائيلية ممنوعة من التداول داخل الأسواق؛ لعدم قانونيتها ولضرره على الجانب الأمني والاجتماعي والاقتصادي، لذا أقرت جهة الاختصاص التحفظ عليها لحين استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حسب الأصول.

_ للتبليغ عن أي مواد مهربة أو فاسدة أو مقلدة أو تلاعب بأسعار المنتجات أو الاحتكار، ضرورة الاتصال على الرقم المجاني 132 أو عبر الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك)؛ وذلك من أجل الحفاظ على الأمن الاقتصادي والغذائي والصحي لأبناء شعبنا الفلسطيني.

_ هذا ويهيب جهاز الضابطة الجمركية المواطنين الكرام بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من قبل الجهات المختصة وهي لبس القفازات واستخدام المعقمات الصحية وتجنب التجمعات وعدم التعاطي مع الإشاعات الهدامة التي تتعلق بانتشار فيروس كوفيد 19 (كورونا)؛ لأنه يعرض نفسه للمسائلة القانونية.

الاخبار العاجلة