الشرطة والمؤسسة الامنية تشارك بحملة تعقيم شاملة وتشدد اجراءاتها في اريحا

27 مارس 2020آخر تحديث :
الشرطة والمؤسسة الامنية تشارك بحملة تعقيم شاملة وتشدد اجراءاتها في اريحا

 شاركت الشرطة والمؤسسة الامنية في محافظة اريحا والاغوار اليوم الجمعة في حملة التعقيم الشاملة التي اطلقتها المحافظة ولجنة الطوارئ لرش وتعقيم مدينة اريحا وضواحيها .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ” ان هذه الاجراءات تاتي ضمن خطط الوقاية الشاملة التي تنتهجها المحافظة بكامل مؤسساتها من اجل محاربة فايروس كورونا ومنع تفشيه وضمان اجراء التعقيم اللازم في الاسواق و الشوارع العامة والاحياء الشعبية وغيرها ونشر التوعية في صفوف المواطنين  ” .

واضافت الادارة ان محافظ اريحا جهاد ابو العسل ومدير شرطة المحافظة العقيد ثابت السعدي ورئيس بلدية اريحا سالم غروف شاركوا بإطلاق الحملة الى جانب العديد من مدراء المؤسسات الامنية والمدنية وحركة فتح والمؤسسات الزراعية والمتطوعين .

الى جانب ذلك شددت المؤسسة الأمنية اليوم من اجراءاتها في ضبط الحركة داخل المحافظة ونشرت العديد من الدوريات الراجلة والمحمولة ومنعت الحركة بالكامل بعد الساعة السادسة مساء حيث اطلقت الشرطة صافرات الانذار من مركز شرطة مدينة اريحا في وسط المدينة ، واوقفت جميع الانشطة التجارية  وضبطت المؤسسة الامنية عددا من المخالفات وحجزت عددا من المركبات .

الاخبار العاجلة