جهاز الضابطة الجمركية يتعامل مع 3 قضايا خلال 24 ساعة

31 مارس 2020آخر تحديث :
جهاز الضابطة الجمركية يتعامل مع 3 قضايا خلال 24 ساعة

جهاز الضابطة الجمركية يتعامل مع 3 قضايا خلال 24 ساعة الماضية، جاءت مفصلة كالآتي:

– قضيتين بالتعاون مع جهة الاختصاص في وزارة الاقتصاد الوطني، تم خلالها ضبط كمية من الكمامات الصحية في نابلس غير مطابقة للمواصفات والمقاييس؛ ما يعد خطراً على المواطن ويحلق الضرر بصحته وسلامته جراء استخدامها، وفي بيت لحم تم ضبط بهارات مشكلة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك، إذ أقر اتلافهما بناءً على قرار جهة الاختصاص.

– قضية واحدة في مجال التهريب الضريبي والجمركي، تم إحالة المكلفين غير الملتزمين إلى وزارة المالية لدفع الالتزامات الضريبية المترتبة عليهم وتسوية أوضاعهم.

_ للتبليغ عن أي مواد مهربة أو فاسدة أو مقلدة أو تلاعب بأسعار المنتجات أو الاحتكار، ضرورة الاتصال على الرقم المجاني 132 أو عبر الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك)؛ وذلك من أجل الحفاظ على الأمن الاقتصادي والغذائي والصحي لأبناء شعبنا الفلسطيني.

_ هذا ويهيب جهاز الضابطة الجمركية المواطنين الكرام بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من قبل الجهات المختصة وهي لبس القفازات واستخدام المعقمات الصحية وتجنب التجمعات وعدم التعاطي مع الإشاعات الهدامة التي تتعلق بانتشار فيروس كوفيد 19 (كورونا)؛ لأنه يعرض نفسه للمسائلة القانونية.

الاخبار العاجلة