“براعم الخير” تنفذ المرحلة الثانية من عملية إسناد أطفال فلسطين

1 أبريل 2020آخر تحديث :
“براعم الخير” تنفذ المرحلة الثانية من عملية إسناد أطفال فلسطين

نفذت حملة براعم الخير، اليوم الأربعاء، المرحلة الثانية من عملية الإسناد لأطفال فلسطين، التي جرت في القدس عاصمة دولة فلسطين، وفي محافظة رام الله والبيرة.

وشملت المرحلة الثانية من الحملة، تسليم إقليمي القدس ورام الله والبيرة 100 طرد ترفيهي وصحي للأطفال، بواقع 50 طردا لكل محافظة.

وبين منسق الحملة، عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” صبري صيدم أنه تم توجيه المرحلة الثانية من الحملة إلى محافظة القدس التي يعاني أهلها وأطفالها من تبعات الاحتلال البشري الصهيوني، والاحتلال الوبائي الذي بات يحاصر البشرية في كل مكان، مؤكدا أن هذا الإسناد إنما يعبر عن تكامل كل مقومات الدولة الرسمية وفعالياتها الشعبية حيثما استطاعت إليه سبيلا.

وأوضح صيدم أنه تم تقديم 50 طردا إلى إقليم رام الله والبيرة، في محاولة من الحملة لتغطية كافة المحافظات، وبما يتوفر من إسناد للحملة من قبل القطاع الخاص.

يذكر أن الحملة انطلقت قبل أسبوعين، وجرى خلال مرحلتها الأولى تقديم 100 طرد ترفيهي لإسناد أطفال بيت لحم، ممن أصاب فيروس “كورونا” أحد أقاربهم المباشرين.

وعبر صيدم عن شكره لكافة المؤسسات التي ساهمت في هذه الحملة، وهي: مجموعة سنقرط القابضة، وشركة القدس للمستحضرات الطبية، وشركة البريق للمنظفات، وشركة المصنوعات الورقية، وشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا، ومؤسسة البكري، والشركة الديناميكية للتغليف والتصنيع، والاتحاد سنتر لمواد البناء.

الاخبار العاجلة