المجلس الأعلى للإبداع والتميز يعلن استعداده دعم مشاريع ومبادرات لمواجهة “كورونا”

3 أبريل 2020آخر تحديث :
المجلس الأعلى للإبداع والتميز يعلن استعداده دعم مشاريع ومبادرات لمواجهة “كورونا”

أعلن المجلس الأعلى للإبداع والتميز، اليوم الجمعة، استعداده لتقديم الرعاية والدعم المادي والفني الخاص بتطوير الأفكار والمشاريع الإبداعية والمبادرات، بتوجيهات من رئيس دولة فلسطين محمود عباس.

وقال المجلس في بيان له، إنه على استعداد لرعاية المشاريع من كافة المبدعين وطواقم الجامعات ومراكز البحث الوطنية، والمتعلقة بإنتاج المواد والاحتياجات الضرورية اللازمة للمكافحة والحد من انتشار فيروس “كورونا”، سواء على مستوى الأجهزة والمعدات الصحية والوقائية، أو المواد والشرائح الخاصة بالتشخيص المخبري أو أية مبادرات إبداعية ذات صلة بالحد من انتشار الفيروس.

واشترط المجلس تقديم ملخص موجز حول الفكرة أو المشروع، وتعبئة النموذج المخصص للمجلس في حال قبول الفكرة او المشروع على الرابط http://hcie.reyadah.info/index.php

وقال “يتم تقييم المشروع من قبل لجنة فنية متخصصة بالمواضيع ذات الصلة ضمن معايير وأنظمة المجلس الأعلى للإبداع والتميز، والتعامل مع الطلبات خلال مدة أقصاها أسبوع.

ودعا المجلس المتقدمين إلى التواصل والتنسيق من خلال مدير عام التطوير الفني في المجلس محمد أبو عيد على الرقم 0598997959، أو عبر البريد الالكتروني [email protected]

ـــــــــــــــــ

الاخبار العاجلة