يوم تطوعي لقطف الزيتون في بلدة عقابا

20 أكتوبر 2016آخر تحديث :
يوم تطوعي لقطف الزيتون في بلدة عقابا

شارك محافظ طوباس والاغوار الشمالية ربيح الخندقجي اليوم الخميس، بيوم عمل تطوعي لقطف ثمار الزيتون في بلدة عقابا بالمحافظة، بتنظيم فرع جامعة القدس المفتوحة.

وأشاد الخندقجي بمبادرة الجامعة وطلبتها بتنظيم هذا اليوم التطوعي الذي يعكس مدى حرص الجامعة على الانخراط مع المجتمع المحلي، من خلال تنفيذ نشاطات تطوعية تهدف إلى تعزيز قيمة الارض في موسم الزيتون المبارك .

ودعا إلى مزيد من الاعمال التطوعية لمساعدة المواطنين في موسم الزيتون وخصوصا في المناطق المهددة بالمصادرة والتي تتعرض لانتهاكات الاحتلال ومستوطنيه، خاصة في منطقة الاغوار الشمالية .

بدوره، ثمن مدير فرع الجامعة سهيل ابو ميالة، مشاركة المحافظ وكادر المحافظة ومبادرة مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في تنظيم هذا اليوم الذي جاء ليؤكد دور الجامعة الريادي في العمل التطوعي كإحدى المؤسسات الفاعلة في المحافظة، مؤكدا أن نشاطات الجامعة مستمرة لخلق جسر تواصل مع المجتمع المحلي .

 وشكر رئيس بلدية عقابا جمال أبو عرة، أهالي بلدته على تنظيم هذا اليوم الذي زاد من تمسك المواطنين بأرضهم، مشيرا إلى أن بلدة عقابا ترحب باي نشاط مجتمعي وتقدم كافة التسهيلات لكل مؤسسات المحافظة الشريكة في العمل التطوعي .

الاخبار العاجلة