إميلي روسود يرد على نادي برشلونة: لدي دليل

11 أبريل 2020آخر تحديث :
إميلي روسود يرد على نادي برشلونة: لدي دليل

رد إميلي روسود، نائب رئيس برشلونة المستقبل مع 6 أعضاء آخرين، على بيان النادي الكتالوني.

ونفى برشلونة في بيان رسمي اتهامات روسود، وحذره باتخاذ الإجراءات القانونية، حيث قال روسود:“شخص ما وضع يده في خزينة النادي، حيث تم دفع مليون يورو لشركة (I3 Ventures) مقابل وظيفة يبلغ سعرها في السوق 100 ألف يورو“.

ونقلت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ عن روسود قوله:“التحفظ بشأن الإجراءات القانونية لا يعني أي شيء، وأدرك أنه تهديد، ما قلته رأي له ما يبرره، لدي دليل“.

وأضاف:“تهديد برشلونة لن يتم تنفيذه، وإذا تحرك النادي قانونيًا فإنه لا يوجد أساس للشكوى، وإذا قدمها شخص ما، هذا لن يزعجني بل ستكون فرصة لمراجعة القضية وجميع الأدلة“.

وأردف:“الشكوى مجانية، إذا كنت تريد فعل ذلك، عليك المضي قدمًا“.

وواصل نائب جوسيب ماريا بارتويمو السابق:“عندما أتحدث عن دليل، أعني أن هناك أدلة على أن آرائي لها أساس جيد، لكن هذا ليس الوقت المناسب لشرح ذلك“.

وأكمل:“هذا ليس تحذيرًا، لكنني أقول فقط إنه تم دفع ثمن باهظ هنا، الرئيس لديه ميزة المرونة، كما أنه يتحمل الضغط بشكل جيد للغاية، ومن المشروع أنه يريد الاستمرار في منصبه حتى النهاية“.

وأضاف:“في مواجهة هذا التحدي الاقتصادي، يجب اتخاذ قرارات شجاعة للغاية للتعامل مع هذا موقف، وكان يمكن للمجلس القيام بذلك بشكل أفضل قبل 6 سنوات“.

كما علق جوردي ميستري، النائب السابق لرئيس برشلونة، على الأزمة الحالية.

ونقلت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ عن ميستري قوله ”اتهامات روسود خطيرة للغاية. إذا كنا نتحدث عن شيء خطير مثل السرقة، فيجب أن تغادر أولا ثم قدم شكوى باسمك. لا يمكنك فقط قول لدي أدلة دون تقديمها“.

وأردف ”لا يمكن لروسود التقدم بشكوى دون توثيق. يحتاج لتقرير المراجعة الخاص بشركة PWC إنهم محترفون ومشهورون على المستوى الدولي. إذا كان يمكن إثبات ذلك فعليك المضي قدمًا، لكن التصريحات فقط خطيرة للغاية لأنها تؤذي الناس“.

وأوضح ”خلال وجودي في برشلونة لم أشعر بأي شيء غير عادي على الإطلاق. من جانب النادي، لم يكن هناك من يضع يده في الخزينة“.

واستطرد ”لم أُفاجأ على الإطلاق بأزمة إدارة برشلونة. الأزمة كانت ستحدث عاجلا أم آجلا. في نهاية فترتي كانت هناك مجموعات تريد أن تبرز، وقد شوهد البعض وهم يخططون لتحركات. لقد قلت ذلك في الوقت المناسب“.

الاخبار العاجلة