هجوم على سيرين عبدالنور بسبب “المسيح المصلوب”.. وإليسا تدخل على الخط

11 أبريل 2020آخر تحديث :
هجوم على سيرين عبدالنور بسبب “المسيح المصلوب”.. وإليسا تدخل على الخط

صدى الإعلام – رام الله: تعرضت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور إلى هجوم وانتقادات غير مسبوقة بسبب نشرها صورة للمسيح المصلوب عبر حسابها على “تويتر”.

وعلقت سيرين على الصورة: “صلب يسوع لكن أحزاننا حملها، وأوجاعنا تحملها وهو مجروح لأجل معاصينا ومسحوق لأجل آثامنا، تذلل ولم يفتح فاه! كشاة تساق إلى الذبح وكشاة صامتة أمام جازيها لم يفتح فاه! سكب للموت نفسه، وأحصي مع الأثمة وهو حمل خطيئة كثيرين وشفع في المذنبين”.

لتتفاجأ سيرين بهجوم غير عادي عليها من أشخاص بدأوا بالتشكيك بالديانة المسيحية وإقناعها بتغيريها وأنها يجب أن تتبع ديانة أخرى، فردت سيرين بتغريدة أخرى:”قال يسوع أَحِبُّوا أَعْدَاءَكُمْ. بَارِكُوا لاَعِنِيكُمْ. أَحْسِنُوا إِلَى مُبْغِضِيكُمْ، وَصَلُّوا لأَجْلِ الَّذِينَ يُسِيئُونَ إِلَيْكُمْ وَيَطْرُدُونَكُمْ،” وقال ايضاً “يَا أَبَتَاهُ، اغْفِرْ لَهُمْ، لأَنَّهُمْ لاَ يَعْلَمُونَ مَاذَا يَفْعَلُونَ.”

وهبت الفنانة إليسا للدفاع عن سيرين، فغردت عبر تويتر: “أنا فخورة إنى مسيحية، وإيماني تاج على رأسي وما حدا بيحقلو ينتقد أو يتهجم أو يشتم.. يللي مش عاجبو ما يتبعني.. ارتقوا بقا لأنو الدين منو مسبات الدين أخلاق وبعض الناس بيسيئو لدينى لما يشتمو غيرن. صار الوقت نخلص من هالمواضيع والرجعية”.

وانضم إلى إليسا وسيرين، الإعلامي اللبناني نيشان، والذي رد على إحدى المغردات، والتي ناقشته في عقيدته قائلة: سيدنا عيسي لم يصلب ولم يعلق علي خشبة بل رفعت روحه إلي بارئها سبحانه وتعالى…. خسارة اعلامي بثقافتك المفروض يكون ده تفكيره بعد كل قراءاته دي في القرآن الكريم”، فكان رد نيشان كالتالي: “أتحدّث هنا عن يسوع المسيح

الذي قام من بين الأموات وَوَطِئَ المَوْتَ بالمَوْت وَوَهَبَ الحياة للذينَ في القُبور. يا بروفسور پَسانت، هل أنتِ مُرشِدة روحيّة؟ هل تملكين مفاتيح الجَنَّة؟ هل تقومين بحسابات يوم الحساب؟ يا أستاذة، تَجَنَّبي كورونا. خلّيكي بالبيت. كوني بأمان. تحياتي”.

ونشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة أيضاً للمسيح مصلوب، مُعلقة: “نسجد لآلامك أيها المسيح”.

الاخبار العاجلة