قلقيلية: المحافظ يلتقي مدير عام الاستخبارات العسكرية، ويبحث معه عدد من القضايا.

الشأن المحلي
13 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
قلقيلية: المحافظ يلتقي مدير عام الاستخبارات العسكرية، ويبحث معه عدد من القضايا.

استقبل اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة في مكتبه اليوم اللواء زكريا مصلح مدير عام جهاز الاستخبارات العسكرية .
وحضر اللقاء نائب المحافظ العميد حسام ابو حمدة وامين سر اقليم حركة فتح اقليم قلقيلية محمود ولويل وقائد المنطقة العميد غازي بشارات ومدراء الاجهزة الامنية.
وثمن المحافظ الدور الذي تقوم به الاجهزة الامنية ووقفتها بشموخ لمواجهة هذه الجائحة التي تجتاح العالم بأسره؛ واكد ان المرحلة تتطلب جهودا مضاعفة من خلال التكامل للمرور بمركبنا الى بر الامان، مستعرضا الواقع المعاش في ظل حالة الطوارئ ، متطرقا الى التعقيدات التي يفرضها من خلال الاجراءات الظالمة التي يقوم بها الاحتلال بحق محافظتنا الصامدة.
من جهته .. اشاد اللواء مصلح بصمود اهالي محافظة قلقيلية؛ واشار الى ان المؤسسة الامنية اثبتت جداراتها ، وهي تستحق الاحترام والتقدير، واضاف ان هذه التجربة بالرغم من الالم وما خلفته من تعب واستنزاف لطاقاتنا استطعنا ان نتناغم ونتكامل ونعطي صورة مشرفة ومشرقة عن الاداء الامني الفلسطيني ، وهذا جاء بفضل القيادة الحكيمة وتوجيهات الرئيس محمود عباس الذي كان السباق بين دول العالم في توجيهنا نحو بر الامان، وأضاف ان هناك نماذج ايجابية انتجتها هذه التجربة ستفيدنا في المستقبل، فهي وضعتنا على سلم اولويات العالم نستحق ان نكون دولة كباقي الدول.
وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا ومنها الحالة الميدانية وأولويات المؤسسة الأمنية في هذه المرحلة.
العلاقات العامة والإعلام

رابط مختصر