افتتاح المركز الثقافي الفلسطيني في مقر السفارة لدى فنزويلا

25 أكتوبر 2016آخر تحديث :
افتتاح المركز الثقافي الفلسطيني في مقر السفارة لدى فنزويلا

فتتحت سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية فنزويلا البوليفارية امس الاثنين المركز الثقافي الفلسطيني، والذي سيقوم بعقد ندوات حول التاريخ الفلسطيني ودروسا في اللغة العربية.

وتزامن موعد هذا الافتتاح مع وداع وفد المجلس الاعلى للشباب والرياضة، والذي زار فنزويلا تحت اطار تفعيل الاتفاقية التي وقعت بين المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني ووزارة الشباب والرياضة الفنزويلية.
وحضر مراسم الافتتاح سفراء الدول العربية المعتمدين لدى فنزويلا ومجموعة من اعضاء الوزارات الفنزويلية وممثلون عن الحزب الاشتراكي الموحد الحاكم، بالاضافة الى وفد المجلس الفلسطيني الاعلى للشباب ونخبة من الجالية الفلسطينية وطلاب منحة ياسر عرفات لدراسة الطب.
وألقت سفيرة دولة فلسطين، د. ليندا صبح، كلمة شكرت فيها الحضور واشارت الى املها بكون هذا المركز الثقافي نقطة وصل اضافية بين شعبي فنزويلا وفلسطين الشقيقين.
وعبرت عن سعادتها وفخرها بحضور مجموعه الطلاب الفلسطينين المتخرجين هذا العام، وشكرت دعم حكومه فنزويلا المتواصل لهم.
وكرّم الطلاب الفلسطينيون السفيرة صبح بالاضافة الى القنصل، علاء نجم، والمستشار السياسي، سعاد صبح لدورهم الكبير وجهودهم التي بذلوها لمساعدتهم خلال دراستهم في فنزويلا، كما وقاموا بتقديم شهادات تقدير لوفد المجلس الاعلى للشباب والرياضة الذي قام بزيارة فنزويلا في الفترة ما بين 16-22 اكتوبر 2016.
الاخبار العاجلة