قلقيلية: المحافظ يلتقي وفداً من بلدية قلقيلية واللجان المساندة التطوعية

22 أبريل 2020آخر تحديث :
قلقيلية: المحافظ يلتقي وفداً من بلدية قلقيلية واللجان المساندة التطوعية

صدى الاعلام-رام الله: استقبل اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم وفدا من مجلس بلدي قلقيليه واللجان المساندة التطوعية ، ويأتي اللقاء بهدف تقديم الدعم والاسناد من خلال لجان المساندة التي تم تكليفها من وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح.
وخلال استقباله الوفد ثمن المحافظ جهود بلدية قلقيلية واكد على دورها المهم في تقديم الخدمات للمواطنين في ظل جائحة كورونا، واشار الى ان هناك معضلات تواجهنا وفي مقدمتها المعضلة الاقتصادية ونستطيع بتكاملنا ان نتغلب على اي معضلة تواجهنا، واضاف ان لجنة الطوارئ وباقي اللجان العاملة عملت بجهد ونشاط منقطع النظير لهذا استطعنا من تجهيز كافة المرافق الخاصة بمواجهة فيروس كورونا لمواجهته.
من جهتهم شكر الوفد المحافظ على جهده، واكدوا ان هذا الفيروس يتطلب وعيا مجتمعيا في مواجهته، واكدوا ان بلدية قلقيلية جاهزة لتقديم كل ما يلزم في سبيل مواجهة هذا الفايروس, وأطلعوا المحافظ على ما تقوم به لجان المساندة، مؤكدين دعمهم ومساندتهم للجنة الطوارئ واللجان الاخرى في المحافظة.
وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بحالة الطوارئ والاجراءات التي قامت بها لجنة الطوارئ واللجان المساندة لمواجهة فيروس ” كورونا ” .

العلاقات العامة والاعلام

الاخبار العاجلة