الفنانة الكويتية صمود الكندري تنفي استغلال “خادمة” هاربة في مسلسلها‎

25 أبريل 2020آخر تحديث :
الفنانة الكويتية صمود الكندري تنفي استغلال “خادمة” هاربة في مسلسلها‎

توعدت الفنانة الكويتية صمود الكندري، المتهمين لها بأنها استغلت “خادمة” هاربة من كفيلها منذ سنوات وظهورها معها في مشاهد مسلسلها الكويتي “هيا وبناتها” الذي يعرض في الماراثون الرمضاني الجاري، مؤكدًة أنها تحدثت مع محاميها الخاص لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وتعود القصة إلى نشر أحد المغردين عبر موقع “تويتر” صورة لعاملة منزلية من إثيوبيا قال إنها هاربة من كفيلها المتضرر بذلك، وأنه تفاجأ بظهورها في مسلسل كويتي خليجي يُعرض عبر شاشة “MCB” دراما.

وقالت صمود الكندري في سلسلة تغريدات لها عبر حسابها على موقع “تويتر”:”من المعيب جدًا أنه أكاونتات رسمية وموثقة والتي المفروض أن تنشر معلومات صحيحة، وقبل أن تنشر أي معلومة تتأكد من صحتها، للأسف اليوم الأكاونتات الرسمية هي التي تروج للشائعات، والناس تسوي ريتويت وتعلق، وأي شي يصدقونه”.

واختتمت صمود الكندري تغريداتها قائلًة:”المحامي راح يقوم بكافة الإجراءات القانونية وشكرًا”.

ونفت الفنانة الكندري أيضًا لجريدة “الأنباء” الكويتية ما تم نشره من صورة على مواقع التواصل الاجتماعي لعاملة أثيوبية ظهرت في مسلسل “هيا وبناتها” وقيل إنها كانت تعمل لدى أسرة كفيل وهي متغيبة منذ فترة طويلة وفوجئ بظهورها في التلفزيون، موضحًة أن العاملة المنزلية التي ظهرت في المسلسل هي ذات العاملة التي تظهر معها في “السناب شات” كثيرًا وكانت قد ظهرت معها منذ 8 سنوات في مسلسل ” توالي الليل”.

وأبدت الكندري استغرابها من الحملة التي يشنها الكثيرون ضد مسلسل “هيا وبناتها”، مبينًة أن ما حدث “غير مقبول”، وأنها عرفت من نشر التغريدة، وأكدت أنها لن تسكت عن حقها القانوني.

ويروي مسلسل “هيا وبناتها” قصة امرأة وبناتها الـ5 اللواتي فقدن والدهن منذ فترة، إلا أن الأم حتى الآن لا تزال تعيش حزنها، وعَرضت الحلقة الأولى تفاصيل أولية عن حياة كل فتاة من الفتيات الخمس، فيما خطفت صمود الكندري الأضواء في مشاهدها، حيث تؤدي دور شخصيتين توأم مختلفتي الطباع “هادئة ومتمردة”، وتشاركها البطولة: باسمة حماد، وأحلام حسن، ومشاري البلام، وهند البلوشي، وغيرهن من النجوم.

الاخبار العاجلة