بالصور – بيانات لفتح في الضفة دعما للرئيس ابو مازن

27 أكتوبر 2016آخر تحديث :
بالصور – بيانات لفتح في الضفة دعما للرئيس ابو مازن

صدى الاعلام – رام الله

27-10-2016

اصدرت عدة مواقع تنظيمية تابعة لحركة فتح امس بيانات داعمة للرئيس محمود عباس ومؤكدة انها تقف خلفه، ومستهجنة ما وصفته بالمؤامرة على القضية الفلسطينية في هذه المرحلة حسب البيانات التي قالت ان ما يجري على الساحة الفلسطينية من البعض هو كلمة حق يراد بها باطل، كما جاء في بيان لحركة فتح في (مخيم الجلزون) .

بدورها اصدرت حركة فتح بيانا باسم (اقاليم الضفة) قالت فيه :” انها تؤكد على وحدة الحركة وضرورة عقد المؤتمر السابع للحركة ودوقوفها في كل المواقع خلف الرئيس ابو مازن محذرة كل من يحاول استغلال الحالة النضالية للمخيمات لخدمة اجنداته الخاصة ”

وفي طولكرم اصدرت فتح في مخيمي (طولكرم ونورشمس) بيانا موحدا يحمل ذات المعنى ويرفض ان يزج باسم المخيمين لصالح تكتلات معينة كما ورد في البيان ، واكد البيان وقوف الحركة خلف قيادتها الشرعية ممثلة بالرئيس ابو مازن .

مخيمات نابلس بدورها اصدرت بيانا موحدا قالت فيه “ان هناك فئة ضالة تحاول النيل من الحركة” واكد البيان مبايعة الرئيس محمود عباس على راس الحركة ومنظمة التحرير .

وفي مخيم الامعري اصدرت حركة فتح  بيانا اكدت فيه وقوفها خلف القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس ، وان اي خلاف داخل فتح يجب حله داخل الاطر القيادية للحركة واتهم البيان  محمد دحلان بشق الصف الوطني وتقسيم الوطن الى جناحين متناحرين.

15 16 17 20 1923

الاخبار العاجلة