راكيتيتش يعلق على أنباء رحيله عن نادي برشلونة

30 أبريل 2020آخر تحديث :
راكيتيتش يعلق على أنباء رحيله عن نادي برشلونة

رفض الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني، التعليق على مستقبله وقال إنه يفضل الانتهاء من الموسم أولا.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن راكيتيتش قوله: “أنا في أفضل وقت بمسيرتي المهنية، وفي حياتي كلها، أنا مقتنع أنه يمكنني القيام بذلك وتحقيق النجاح”.

وبشأن إمكانية رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي، قال راكيتيتش: “النضج الرياضي الذي اكتسبته يسمح لي بفهم كل شيء بشكل أفضل، لست نادما على أي شيء، أبذل قصارى جهدي لأجل فريقي “.

وأكمل “أستمتع بكرة القدم، وأريد استئناف الموسم في أقرب وقت ممكن، عندما ننهي الموسم، سيحين الوقت لتحليل الوضع برمته”.

ويتردد أن برشلونة ينوي بيع راكيتيتش بنهاية الموسم الحالي لتحقيق الفائدة المالية مع تقدم اللاعب في العمر وانتهاء عقده في يونيو 2021، علما أنه ارتبط بالانتقال إلى يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين.

وحول فترة العزل الصحي وتعليق الموسم، قال النجم الكرواتي: “مستعد لتحمل خطر الإصابة، لكن أريد العودة للعب كرة القدم، أقول هذا مع إدراك أن الخطر سيكون صغيرا جدا”.

وشارك راكيتيتش في 31 مباراة الموسم الحالي مع برشلونة، بواقع 1.400 دقيقة، علما أنه انضم للنادي الكتالوني صيف العام 2014، قادما من إشبيلية، وشارك مع النادي الكتالوني في 299 مباراة، سجل فيها 34 هدفا وصنع 41.

الاخبار العاجلة