طفلة تموت من البرد بسبب نظارة طبية

30 أبريل 2020آخر تحديث :
طفلة تموت من البرد بسبب نظارة طبية

لقيت طفلة أوكرانية مصرعها جراء البرد الشديد وذلك بعد أن فقدت نظارتها الطبية ولم تتمكن من العودة مرة أخرى لمنزلها.

ونشرت صحيفة “ذان صن” البريطانية، أن قوات البحث والإنقاذ في أوكرانيا عثرت على جثة الطفلة ميلينا شفيليفا البالغة من العمر 6 سنوات وهي تحاوط جسدها المتجمد بذراعيها على بعد خمسة أميال من منزلها الموجود بشرق أوكرانيا، وذلك بعد أن ضلت طريقها بالقرب من قرية سوسنيفكا.

ووفقا لما ورد في تقارير الشرطة المحلية، ترجع تفاصيل حادث اختفاء الطفلة إلى خروجها في نزهة بصحبة قريب لها وتجادلا في الطريق وذهب الصبي وتركها بمفردها.

وعلى ما يبدو أن الفتاة كانت منزعجة للغاية فذهبت في الطريق الخاطئ وبعدها حل الظلام وبدأت الرياح والأمطار الشديدة والأجواء الباردة المتجمدة، ولم تعثر الشرطة على نظارات الطفلة الطبية بجانب الجثة فعلى الأرجح فقدتها خلال الاضطرابات الجوية الحادة.

وبسبب عدم رؤيتها بشكل واضح ضلت طريق عودتها للمنزل وسارت لمسافة خمسة أميال أي ما يعادل 8 كليومترات.

وبعد إبلاغ عائلة الطفلة عن فقدها في تمام الساعة السابعة مساء، ذهب ما يقرب من 1000 شخص من قوات الشرطة وفرق البحث والإنقاذ والسكان المحليين لتمشيط الغابة والحقول بحثا عن الفتاه الصغيرة.

وقالت فاليري سوكورينكو، رئيسة قسم الشرطة إنهم عثروا على الفتاة في اليوم التالي من اختفائها وهي جثة هامدة على بعد كيلو متر واحد من قرية جوبتوفكا وعلى ما يبدو أنها سارت كل هذه المسافة لأنها تمكنت من رؤية الأنوار الساطعة بالقرب من هذه القرية.

ولم يكن هناك أي علامات تُظهر أنها تعرضت للعنف أو أي اعتداء جسدي ولكن كل ما حدث أنها فقدت نظارتها في الظلام وضلت الطريق وسارت لمسافة طويلة وفقدت الوعي نتيجة للتعب الشديد.

وأكدت نتائج فحص الجثة أنها تجمدت طوال اليوم وفارقت الحياه جراء الانخفاض الشديد في درجة حرارة الجسم.

الاخبار العاجلة