أتلتيكو مدريد يستعد لرحيل توماس بارتي و3 لاعبين مرشحين لخلافته

30 أبريل 2020آخر تحديث :
أتلتيكو مدريد يستعد لرحيل توماس بارتي و3 لاعبين مرشحين لخلافته

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بدأ الاستعداد لسوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع احتمالات رحيل نجم وسطه الغاني، توماس بارتي، عن الروخي بلانكوس.

وتطارد بعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى رأسها آرسنال، النجم الغاني بارتي.

وينتهي عقد بارتي، البالغ من العمر 26 عامًا، مع أتلتيكو مدريد صيف 2023، إلا أن العروض الإنجليزية التي تطارده، جعلته يدرس الرحيل عن الروخي بلانكوس، لخوض تجربة جديدة في البرمييرليغ.

ولعب بارتي الموسم الحالي 35 مباراة برفقة أتلتيكو مدريد، وأحرز 3 أهداف وصنع هدفًا، وهو أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب الأرجنتيني، دييغو سيميوني.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم الخميس، إلى أن النيجيري، ولفريد نديدي، نجم وسط ليستر سيتي الإنجليزي، ضمن أبرز المرشحين لخلافة بارتي في الروخي بلانكوس، رغم أنه من الصعب رحيله عن “الثعالب”.

وأكدت، أن هناك لاعبين آخرين مرشحين للانتقال إلى أتلتيكو مدريد، ومن بينهم التشيلي المخضرم تشارلز أرانغويز، البالغ من العمر 31 عامًا، لاعب باير ليفركوزن الألماني، والغيني، مادي كامارا، لاعب وسط أولمبياكوس اليوناني.

وتابعت: “سيكون كامارا المرشح الأول للانتقال إلى أتلتيكو مدريد، حال رحيل توماس بارتي، نظرًا لصغر عمره (23 عامًا)، إضافة إلى أنه خيار مستقبلي للنادي المدريدي، ومشاركته في 39 مباراة هذا الموسم مع بطل اليونان، بعد انتقاله إلى أجاكسيو الفرنسي في صيف 2018، مقابل 300 ألف يورو فقط”.

ومضت تقول: “ستكون صفقة مادي كامارا الأفضل بالنسبة للروخي بلانكوس، لأن سعره حاليًا 7 ملايين يورو تقريبًا، ويمكن أن يكون النسخة الجديدة من توماس بارتي”.

الاخبار العاجلة