إنتر ميلان يطالب برشلونة بـ90 مليون يورو ولاعبين مقابل مارتينيز

30 أبريل 2020آخر تحديث :
إنتر ميلان يطالب برشلونة بـ90 مليون يورو ولاعبين مقابل مارتينيز

يعتبر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان هدفًا رئيسًا لفريق برشلونة في الصيف المقبل ويبحث عن التعاقد معه عبر مفاوضات مع فريقه لتجنب دفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 111 مليون يورو.

ويسعى إنتر ميلان للحفاظ على مهاجمه وتمديد عقده، وبحسب تقارير إعلامية فإن الفريق الإيطالي يقوم حاليًا برد هجوم برشلونة للحفاظ على لوتارو مارتينيز.

وبحسب صحيفة “آس”، فإن نادي إنتر ميلان أبلغ برشلونة بمطالبه المالية للتخلي عن لاوتارو مارتنيز، وطالبه بمبلغ 90 مليون يورو، بالإضافة للتشيلي أرتورو فيدال، وإعارة مجانية للفرنسي أنطوان غريزمان لمدة موسم.

وبحسب الصحيفة، فإن إدارة برشلونة ترفض المقترح الإيطالي وقد تنهي اهتمامها بالمهاجم نتيجة لعدة أسباب اقتصادية ورياضية، خاصة أن المفاوضات حول اللاعب من الممكن أن تطول لفترة طويلة في ظل إصرار إنتر ميلان على مطالب مالية كبيرة.

وتوجد شكوك داخل الإدارة التقنية لبرشلونة حول اللاعب وإمكانية نجاحه في برشلونة، بالإضافة للمطالب المالية الكبيرة لفريقه والتي تعد حاليًا صعبة التحقيق في ظل الأزمة الاقتصادية التي تضرب كرة القدم بسبب توقف النشاط الرياضي الناتج عن انتشار فيروس كورونا.

ولم يسجل لاوتارو مارتينيز في الدوري الإيطالي سوى 11 هدفًا هذا الموسم قبل التوقف بعيدًا بشكل كبير عن متصدر الهدافين مهاجم لاتسيو شيرو إيموبيلي الذي سجل 27 هدفًا فيما سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو 21 هدفًا.

الاخبار العاجلة