المدير الرياضي ليوفنتوس يكشف تطورات الصفقة التبادلية مع برشلونة حول آرثر ميلو وبيانيتش

Lamees02
رياضة
3 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 - 10:07 مساءً
المدير الرياضي ليوفنتوس يكشف تطورات الصفقة التبادلية مع برشلونة حول آرثر ميلو وبيانيتش

تحدث فابيو باراتيسي المدير الرياضي ليوفنتوس الإيطالي لقناة “سكاي سبورت” الإيطالية عن سوق انتقالات البيانكونيري في الصيف المقبل في ظل الأزمة الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا وأكد أنه تفاوض مع نادي برشلونة وعدة فرق حول عدة صفقات.

وفي رده عن سؤال حول الصفقة التبادلية المقترحة بين برشلونة ويوفنتوس والتي تشمل البرازيلي آرثر ميلو والبوسني ميراليم بيانتيش قال المدير الرياضي ليوفنتوس: “نحن نتحدث ونتفاوض مع برشلونة كما نفعل مع عدة أندية في أوروبا”.

وأضاف “سيكون صيفا خاصا، نحتاج للأفكار وتبادل الصفقات وأشياء أخرى بالنسبة لسوق انتقالات الصيف، سيتعين علينا الاعتماد على تبادل الصفقات بين اللاعبين أو الإعارات لمدة طويلة. إذا لم تتمكن من شراء منزل فنستأجره”.

ورغم أن آرثر ميلو أكد أنه يرغب في البقاء مع برشلونة والنجاح لكن عدة تقارير إعلامية تؤكد إمكانية بيعه في السوق الصيفي المقبل في ظل رغبة الفريق في ضم نجوم كبيرة ويحتاج للأموال.

وأكد المدير الرياضي ليوفنتوس أن الشكوك مازالت قائمة حول الموسم الحالي في ظل عدم وضوح الرؤية وقال: “نحن نراقب الحياة اليومية ونغير رؤيتنا كل يوم نحن أكثر تفاؤلا أو تشاؤما حسب نشرة أخبار السادسة، يجب أن تكون مقاوما لأنك تفكر في شيء واحد وبعد ساعتين تفكر في شيء آخر، في سوق الانتقالات سيحدث هذا أيضا، لا نستبعد أن نلعب الموسم المقبل بنفس اللاعبين”.

وفيما يتعلق باللاعبين النجوم أصحاب الرواتب الكبيرة مثل رونالدو قال باراتيسي: “إذا تحدثنا عن أفضل 10 إلى 20 فريقا في العالم، فإن تبادل اللاعبين لن يخفض قيمة السوق. وبدلا من ذلك، ستنخفض الأجور، بينما إذا قمت ببيع لاعب بمفرده، قد تنخفض قيمته “.

وفي سؤال بشأن إمكانية شراء لاعب مثل رونالدو بعد الأزمة التي خلفتها جائحة كورونا قال: “رونالدو علامة تجارية تجلب زيادة هائلة في الإيرادات، يذهب وحده داخل النادي. بالنسبة للاعبين الآخرين من المستوى الأول سيكون هناك انكماشا في التعاقدات. على سبيل المثال بول بوغبا. فهو لاعب كرة قدم رائع، ولكن هذا النوع من اللاعبين يمكن يعاني من أجل الحصول على الأموال التي كان يجنيها من قبل”.

وأضاف “نحن نعلم أنه رائع، لكن شيئا ما سيتغير بعد أزمة فيروس كورونا لأن اللاعبين الحاليين مثل بوغبا سيكون لديهم عدد أقل من الأندية التي يمكن أن تضمن مثل هذا الراتب المرتفع الذي يحصل عليه حاليا”.

من ناحية أخرى، أعلن باراتيسي أن المفاوضات جارية مع باولو ديبالا (26 عاما) بشأن تجديد عقده قائلا: “نحن نعمل على تجديد عقده. نريده كجزء من يوفنتوس لسنوات عديدة “

وينتهي عقد ديبالا في 2022. وأشار أيضا إلى أن المفاوضات جارية أيضا لتجديد عقد المخضرمين جيانلويجي بوفون وجورجيو كيليني”

رابط مختصر