صفقات لم تتم

4 مايو 2020آخر تحديث :
لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو اثناء المباراة ضد الافيس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت. تصوير: فينسنت وست - رويترز
لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو اثناء المباراة ضد الافيس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت. تصوير: فينسنت وست - رويترز

وهناك صفقات لو تمت لغيرت وجه كرة القدم خاصة أن هذه الانتقالات كانت تتعلق بلاعبين كبار في مقدمتهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي:

– ميسي: رينجرز الإسكتلندي حاول التعاقد مع “البولغا” عندما كان مراهقا.

– البولندي روبرت ليفاندوفسكي: بلاكبيرن روفرز كان قريبا عام 2010 من التعاقد مع “ليفا” ولكن الصفقة لم تتم لإلغاء الرحلات الجوية بسبب سحابة رماد بركانية.

– البرازيلي رونالدينيو: في آخر يوم من سوق الانتقالات عام 2011، أخفق سان ميرين الإسكتلندي في التعاقد مع هذا اللاعب من نادي غريميو البرازيلي.

– البرازيلي نيمار: قدم ويستهام عرضا بنحو 20 مليون يورو إلى سانتوس لضم نيمار عام 2010، لينضم إلى برشلونة بعد ثلاث سنوات وبأضعاف هذا المبلغ.

– الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ: وست بروميتش كان لديه الفرصة لضم اللاعب مقابل مليوني يورو عندما كان معارا إلى سانت إتيان عام 2011.

– الويلزي غاريث بيل: نجم ريال مدريد كان سيباع إلى نوتنغهام فورست مقابل مليوني يورو بعد فشله في إثبات نفسه مع توتنهام عام 2007.

– الفرنسي أنطون غريزمان: قدم فولهام عرضا لريال سوسيداد مقداره 14 مليون يورو لضمه في يناير/كانون الثاني 2014 لكن الفريق الإنجليزي تعاقد في اللحظات الأخيرة مع اليوناني كونستانتينوس ميتروغولو.

– الأورغوياني إدينسون كافاني: ارتبط اللاعب عندما كان في سن 22 عاما بالانتقال إلى أستون فيلا قادما من باليرمو عام 2012.

– الكرواتي لوكا مودريتش: أخفق نيوكاسل يونايتد عام 2008 في التعاقد معه عندما كان يلعب مع دينامو زغرب.

– السويدي زلاتان إبراهيموفيتش: سندرلاند الإنجليزي حاول مرتين التعاقد مع “إيبرا” عندما كان في مالمو السويدي وأياكس أمستردام على الترتيب.

الاخبار العاجلة