باريس سان جيرمان يهدد أحلام أتلتيكو مدريد في ضم نجم نابولي

رياضة
7 مايو 2020آخر تحديث : منذ 9 أشهر
باريس سان جيرمان يهدد أحلام أتلتيكو مدريد في ضم نجم نابولي

أكدت تقارير إسبانية، أن أحلام نادي أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع النجم البلجيكي المخضرم درايس ميرتينز مهاجم فريق نابولي الإيطالي باتت مهددة بقوة، بعد دخول عدة أندية أوروبية كبيرة في سباق لضم اللاعب.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن أتلتيكو مدريد يسعى لتدعيم خط هجومه، ويبقى اسم الأورغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان هو الخيار الرئيس لتدعيم خط هجوم الفريق الإسباني.

وتضم قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف أتلتيكو مدريد العديد من الأسماء، إلا أن دييغو سيميوني المدير الفني للفريق، يسعي لضم لاعب بمواصفات مختلفة، أكثر حركية وقدرة على المراوغة ويمتلك عامل السرعة بشكل أكبر، جانب قدراته التهديفية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن درايس ميرتينز هو الخيار المناسب بالنسبة لأتلتيكو مدريد خاصة وأن عقده مع نابولي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولا توجد نية لإدارة النادي الإيطالي للعمل على تمديد تعاقده، إلا أن العائق الأكبر في طريق إتمام هذه الصفقة هو دخول العديد من الأندية الأوروبية في مفاوضات لضم اللاعب، ومنها تشيلسي الإنجليزي، إنترميلان الإيطالي.

وبحسب صحيفة Voetbalkrant البلجيكية، فقد انضم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للصراع على ضم اللاعب.

ويبحث باريس سان جيرمان عن مهاجم بديل لإدينسون كافاني الذي تأكد رحيله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية عقده.

وتوجهت أنظار البي إس جي إلى المهاجم البلجيكي المخضرم البالغ من العمر 33 عاما، في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية والتي تؤثر على سياسات الأندية الأوروبية في الميركاتو المقبل والتي تتسم بالتقشف.

رابط مختصر