عمر جابر يبرئ حسن شاكوش من قضية تهديده بالقتل

رياضة
9 مايو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
عمر جابر يبرئ حسن شاكوش من قضية تهديده بالقتل

كشف عمر جابر لاعب نادي بيراميدز المصري، تفاصيل جديدة في واقعة تهديده بالقتل وشقيقه وزوجته، موضحًا أن عددًا من أصدقائه المقربين فعلوا ذلك بسبب خلافات مادية، كان يجب أن تؤخذ بالقانون وليس بأساليب التهديد.

وبرّأ جابر، مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش، من تورطه بالقضية، نافيًا أن يكون ضمن الأصدقاء الذين هدّدوه بالقتل والخطف، مؤكدًا أن شاكوش صديق مقرب جدًا منه، وكان وسيط خير في القضية، وليس طرفًا متهمًا.

وكانت النيابة العامة في مصر، قد باشرت التحقيق في البلاغ الذي تقدم به المحامي شعبان سعيد، وكيل اللاعب عمر جابر، والذي سرد فيه تفاصيل علاقة اللاعب بالمتهمين، ويحمل رقم 420 لسنة 2020 عرائض شمال الجيزة.

وكشفت التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في مصر، في البلاغ المقدم من عمر جابر، لاعب الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، في واقعة تهديده بالقتل هو وشقيقه وزوجته، عن تورط المطرب الشعبي حسن شاكوش مع المتهمين.

وأشارت التحقيقات، إلى أن حسن شاكوش، توجه بصحبة متهمين اثنين إلى منزل اللاعب عمر جابر بمنطقة المهندسين، رغبة في لقائه، والتقط صورة سيلفي بصحبتهما وأرسلها عبر تطبيق “واتس آب” للاعب عمر جابر، مصحوبة برسالة صوتية يؤكد فيها أنهم علموا أن اللاعب ترك منزله بالمهندسين وانتقل للعيش بفيلا في منطقة الشيخ زايد”.

ولفت جابر، إلى أنه مستمر مع بيراميدز ولن يغادره، حيث أن عقده مستمر لمدة عامين آخرين من الآن، وأنه لم يتلقَ عروضًا بعد خاصة في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا.

كلمات دليلية
رابط مختصر