ياسمين صبري تعلق على مقلب حمو بيكا في برنامج “رامز مجنون رسمي”

فن
10 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
ياسمين صبري تعلق على مقلب حمو بيكا في برنامج “رامز مجنون رسمي”

أبدت الفنانة المصرية ياسمين صبري، إعجابها بمطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، وذلك عقب سقوطه ضحية للفنان رامز جلال في مقلب “رامز مجنون رسمي”، الذي يُعرض عبر فضائية “إم بي سي”.

وتفاعلت ياسمين مع وسم #حمو_بيكا، الذي شهد تفاعلًا كبيرًا بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي حتى صعد إلى قائمة “الترند” وبين الأكثر تداولًا على موقع “تويتر”، وقالت: “#حمو_بيكا عسل عسل”.

وأشاد بعض المغردين بالحلقة معتبرين “حمو بيكا” من الشخصيات طيبة القلب التي رضيت بالإهانة كونه لا يحظى بنجومية كبيرة، غير أن البعض الآخر اعترض على إهانته من جانب رامز جلال، واصفين ما حدث بأنه غير مقبول.

وتطرق البعض الآخر إلى السخرية من “حمو بيكا” بسبب عدم مجاراته لعبارات اللغة الإنجليزية التي أطلقها رامز جلال في الحلقة، ولأن حمو بيكا لا يجيد تلك اللغة أخطأ بفهمها ما جعل الجمهور يسخر منه.

وكتبت مغردة تدعى جهاد عرابي قائلة:”موضوع استباحة إهانة حمو بيكا، وشاكوش، والشباب، بتاعة المهرجانات، بالتقليل منهم، والتنمر عليهم، وعلى شكلهم، وتعمد ظهورهم جاهلين، ده مقرف أوي ومش بيضحك”.

وأضاف سالم أحمد قائلًا:”أقسم  بالله برنس وضحك السنين نجم مهرجانات مصر #حمو_بيكا”.

وقال رامز جلال عن “حمو بيكا” في مقدمة برنامجه بطريقة ساخرة:”يدعي أنه مطرب، ومن إفرازات السوشيال ميديا، وفيروسات الإنترنت”، وعندما طلب حمو بيكا من فريق إعداد البرنامج الاعتناء بمظهر شعره، علق رامز جلال بالقول إن البرنامج تحول إلى محل حلاقة.

ودخل حمو بيكا في حالة من الصدمة، بعد ظهور رامز جلال، في “رامز مجنون رسمي، إذْ تفاجأ به حمو بيكا وعلق، قائلًا:”يا نهار أسود”.

وفي فقرة الثعبان قام “حمو بيكا” بمحاولة استعطاف رامز جلال، قائلًا: “والنبي، الثعبان لأ”، غير أن رامز جلال أصر على تخويفه به حتى أجبره على الاعتذار للموسيقار المصري حلمي بكر، والفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين في مصر.

وبعد خروج “حمو بيكا” من المقلب حاول الذهاب ناحية رامز جلال وهو يجري حتى سقط في بركة المياه وتبين أنه أصيب في يده.

رابط مختصر