الرئيس عباس يؤكد على ضرورة الاستمرار بالإجراءات التي تضمن سلامة المواطنين في مواجهة فيروس كورونا

12 مايو 2020آخر تحديث :
الرئيس عباس يؤكد على ضرورة الاستمرار بالإجراءات التي تضمن سلامة المواطنين في مواجهة فيروس كورونا

أكد سيادة الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” على ضرورة الاستمرار بالإجراءات والتعليمات التي تضمن سلامة المواطنين في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مع محافظ طولكرم عصام أبو بكر، أثناء الاجتماع الدوري للجنة الطوارئ المصغرة على مستوى المحافظة، مطمئناً على أحوال محافظة طولكرم، ووضعها، من حيث التدابير والإجراءات لمواجهة هذا الفيروس.

وأشاد الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” بجهود لجنة الطوارئ والطواقم الطبية وقوى الأمن والهيئات المحلية،والمتطوعين ولجان الطوارئ المساندة في حركة فتح وفصائل العمل الوطني وكافة الشركاء، مبدياً ارتياحه تجاه تعافي المصابين من فيروس كرونا على مستوى المحافظة ، متمنياً الشفاء للمصاب الذي لم يتعاف بعد في محافظة طولكرم.

من جانبه نقل المحافظ أبو بكر لسيادة الرئيس تحيات أهالي المحافظة و لجنة الطوارئ وكافة المكونات، معبراً عن الشكر والامتنان لمتابعته الدائمة واهتمامه المستمر بجميع قضايا المواطنين.

وأطلع المحافظ أبو بكر سيادة الرئيس على أخر أوضاع المحافظة، وسير عمل لجنة الطوارئ، مؤكداً على أن محافظة طولكرم تساند وتدعم جهود القيادة في مواجهة جرائم الاحتلال والاعتداءات، والتهديد بضم جزء من الأراضي الفلسطينية، منوهاً إلى أن شعبنا سيبقى صامداً ومرابطاً على أرضه وثابتاً على الثوابت.

الاخبار العاجلة