لبشرة نضرة بدون بقع …

31 أكتوبر 2016آخر تحديث :
لبشرة نضرة بدون بقع …

هل تعانين من مشكلة عدم توحيد لون بشرتك؟ العديد من الفتيات تنزعج من مشكلة تعدد الألوان في وجهها، بسبب التعرض للشمس أو بسبب البقع الداكنة التي يسببها حب الشباب والكثير من الأسباب.
تعرفي معنا اليوم على بعض الخلطات الطبيعية التي يمكنك الإستعانة بها في توحيد لون بشرتك،

الليمون:

يحتوي على مواد طبيعية لتفتيح البشرة، وإزالة البقع الداكنة، إزالة النمش، ومضادات الأكسدة المفيدة . الحليب: بحيث يعمل الحليب على إزالة الخلايا الميتة، ويتفتح لون البشرة. البرتقال: إحتوائه على مضادات الأكسدة، وفيتامين ج، ويعمل على تفتيح البشرة.

ماسك البطاطا الحلوة:

نقوم في البداية بإحضار البطاطا الحلوة، ونعمل على عصرها ويتم وضع البطاطا الحلوة على الوجه بواسطة قطنة مبللة، ويترك على الوجه لمدة ربع ساعة وبعدما يجف على البشرة، نقوم بإزالة الماسك بالماء الفاتر، ونعمل على إستعمال الماسك كل يوم لمدة شهر.

عصير الليمون بالبندورة:

نقوم بوضع عصير ليمون مع عصير طماطم ويتم تكوين مزيج منهم، ونضيف القليل من عصير الخيار، ليعمل على ترتطيب البشرة، وقبل وضع الماسك يتم تبليل الوجه والرقبة بواسطنة قطنة، و ونقوم بوضعه لمدة  لا تزيد عن ربع ساعة ، مع الإستمرار بالمتابعة والإستمرار على وضع الماسك على الوجه، وبعده يتم غسل الوجه والرقبة بالماء الفاتر،

زيت اللوز الحلو:

يعمل على توحيد لون البشرة، ويعمل على إزالة الهالات السوداء.

الحليب:

بحيث يعمل الحليب على إزالة الخلايا الميتة، ويتفتح لون البشرة. البرتقال: إحتوائه على مضادات الأكسدة، وفيتامين ج، ويعمل على تفتيح البشرة.

الزبادي والنعناع والبقدونس:

تتكون هذه الخلطة من الزّبادي و ملعقة كبيرة من كل من النعناع المجفف، والبقدونس، والشاي الخضر. وتركه على الوجه لمدة ساعة، وكرّري العملية ثلاث مرات اسبوعياً .

الاخبار العاجلة