تقرير: نيوكاسل مستعد لمنح زيدان ضعف راتبه مع ريال مدريد

17 مايو 2020آخر تحديث :
تقرير: نيوكاسل مستعد لمنح زيدان ضعف راتبه مع ريال مدريد

قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، إن نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ينوي التعاقد مع المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني.

وذكر ”ديفنسا سنترال“ أن إدارة نيوكاسل الجديدة تفكر في التعاقد مع زيدان، لقيادة الفريق، خاصة مع احتمال تعاقد الماكبايس مع لاعبين من الطراز الفريق، حيث ارتبط بالتعاقد، مع فيليب كوتينيو وأنطوان غريزمان، وغاريث بيل.

وأشار الموقع المختص بأخبار ريال مدريد، أن نيوكاسل، مستعد لمنح زيدان راتبًا سنويًا يصل إلى 25 مليون دولار، وهو ما يمثل ضعف ما يتقاضاه المدرب الفرنسي من ريال مدريد.

ويقترب الصندوق السيادي السعودي من الاستحواذ على نيوكاسل، بعد الاتفاق مع مايك آشلي، المالك الحالي للنادي، مقابل 300 مليون جنيه إسترليني.

وتخطط إدارة نيوكاسل لمنح زيدان راتبًا يصل إلى ضعف ما يتقاضاه في ريال مدريد، من أجل إقناعه بقيادة مشروع في السنوات المقبلة.

وسبق أن ارتبط نيوكاسل، بالتعاقد مع المدرب الإيطالي، ماسيمليانو آليغري، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، حيث لا يرتبطان بأي نادٍ حاليًا.

وتولى زيدان، تدريب ريال مدريد في يناير 2016، وانفصل عن النادي الملكي في مايو 2018، قبل أن يعود في مارس 2019، حيث يرتبط مع النادي الملكي حتى يونيو 2022.

الاخبار العاجلة