فليك: بايرن حقق فوزا مستحقا على أونيون برلين

18 مايو 2020آخر تحديث :
فليك: بايرن حقق فوزا مستحقا على أونيون برلين
قال هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ إن فريقه قدم عرضا قويا واستحق الفوز 2-صفر على أونيون برلين في أول لقاء لحامل اللقب بعد استئناف دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الأحد.

وأصبح الدوري الألماني يوم السبت الماضي أول مسابقة أوروبية كبرى تستأنف الموسم الكروي منذ التوقف في مارس آذار بسبب فيروس كورونا الذي قتل الآلاف حول العالم.

وقال فليك لموقع النادي على الإنترنت ”قدمنا عرضا بارعا وحققنا فوزا مستحقا. عانينا في البداية لكن يجب أن أشيد بأداء فريقي على مدار 90 دقيقة“.

وأضاف ”كان يمكن بكل تأكيد الاستماع إلى صراخنا ‭‭‘‬‬يا رجال يجب الخروج بشباك نظيفة‭‭‘‬‬ لذا في النهاية أنا أشعر بالرضا عن النتيجة“.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي متصدر قائمة هدافي الدوري من ركلة جزاء في الدقيقة 40 وأضاف بنجامين بافارد الهدف الثاني بضربة رأس من ركلة ركنية في الدقيقة 80 في الاستاد الخالي من الجماهير، ليظل الفريق البافاري في طريقه نحو تحقيق لقبه الثامن على التوالي.

ويملك بايرن 58 نقطة ويحتل بروسيا دورتموند المركز الثاني برصيد 54 نقطة عقب فوزه الساحق 4-صفر على شالكه يوم السبت. وتتبقى ثماني جولات على نهاية الموسم.

وقال مانويل نوير حارس بايرن ”نحن فخورون بالسيطرة على المباراة والخروج بنقاط ثلاث مستحقة. كان يمكن أن نلعب بشكل أفضل لكن نحن نستحق الفوز بالمباراة“.

وأضاف حارس ألمانيا ”نحن نحاول أن نبذل قصارى جهدنا بكل تأكيد ونحن عملنا بجدية كبيرة والآن نحن نريد أن نكون على مستوى التوقعات.

”هذا موقف جديد ويجب التعامل معه. انتهت مباراة من أصل تسع مباريات. لا يمكن استبعاد فرص أي فريق“.

الاخبار العاجلة