“براعم الخير” تساند أطفال يعبد ومحافظة سلفيت

20 مايو 2020آخر تحديث :

واصلت حملة “براعم الخير” إسنادها لأطفال فلسطين، حيث تم تنفيذ المرحلة السابعة منها في بلدة يعبد بمحافظة جنين وفي محافظة سلفيت، اليوم الأربعاء، ضمن الحملة التي أطلقها عضو اللجنة المركزية لحركة فتح صبري صيدم، والتي تهدف لتقديم الإسناد والدعم للأطفال في ظل الظروف التي يمر بها شعبنا.

وتم تسليم بلدية يعبد ألف حزمة تثقيفية للأطفال، وتسليم إقليم حركة فتح في محافظة سلفيت خمسمئة قصة للأطفال.

وأوضح صيدم أنه قد تم تقديم الإسناد في هذه المرحلة لبلدة يعبد الصامدة التي تعاني الإغلاق والحصار منذ عشرة أيام، حيث يعمل الاحتلال على ترعيب وترهيب الأطفال من خلال الاقتحامات والمداهمات والاعتقالات التي طالت الأطفال.

وبين صيدم أن ما تقدمه الحملة لأطفال يعبد ما هو إلا القليل مما يستحقون، ولكنه رسالة واضحة للاحتلال بأن أطفال فلسطين مصرون على التعلم والقراءة مهما بلغت عنجهيته وصلافته.

وتابع انه، وللمرة الثانية خلال هذه الحملة، تم إسناد أطفال محافظة سلفيت بالقصص الهادفة والتي ألف جزء كبير منها أطفال فلسطينيون، ويتناول بعضها القيم والمبادئ الوطنية الفلسطينية.

وجدد صيدم شكره لكافة المؤسسات والشركات الداعمة للحملة في كافة المراحل بما فيها المرحلة السابعة، وهي: مجموعة سنقرط القابضة، وشركة المشروبات الوطنية، ومؤسسة تامر للتعليم المجتمعي، وللمحافظين ولأقاليم حركة فتح في كافة المحافظات.

ــــــ

الاخبار العاجلة