اللواء حازم عطا الله يتفقد عدد من مرتبات الشرطة ويتقدم بالتهنئة بالعيد

24 مايو 2020آخر تحديث :
اللواء حازم عطا الله يتفقد عدد من مرتبات الشرطة ويتقدم بالتهنئة بالعيد

توجه سيادة اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة بالتهنئة بالعيد لفخامة الرئيس محمود عباس القائد الاعلى لقوى الامن ودولة رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور محمد اشتية ولكافة ابناء شعبنا الفلسطيني بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان اللواء حازم عطالله قام صباح اليوم بزيارة لمرتبات الشرطة العاملة في الميدان بشرطة محافظة رام الله والبيرة ومديرية شرطة رام الله ووحدة الحراسة والحماية بادارة الحراسات والشرطة الخاصة مهنئاً اياهم بحلول عيد الفطر السعيد .

كما عاهد السيد الرئيس ان تبقى الشرطة وقوى الامن العين الساهرة لحماية الامن والنظام والوقوف بوجه كل الطامعين بالاخلال بامن الوطن والمشروع الوطني مستذكرا شهداء الشرطة والمؤسسة الامنية الذين سقطوا في هذا السبيل موجها التحية لعائلاتهم واهلهم .

متمنيا ان يحفظ الله هذا الوطن وقيادته وشعبه وان يرفع عن شعبنا وعن الامة الوباء والبلاء وان يعيد هذه اليوم المبارك وقد تحققت اماني شعبنا بالحرية واقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واثناء تفقده القوة الشرطية والامنيه العاملة بالميدان شكر سيادته مرتبات الشرطة على جهودهم اليومية والدور الذي اضطلعوا اثناء الجائحة بتنفيذهم كافة التعليمات الصادرة عن القيادة في ظل حالة الطوارئ واكد سيادته على اهمية العلاقة مع المواطن وضرورة بذل المزيد من العطاء في خدمة ابناء شعبنا الذي يستحق منا الكثير مقدرا لهم تواجدهم في مواقع العمل وبعدهم عن عائلاتهم وذويهم في سبيل ترسيخ الامن وتعزيز الاستقرار لرفعة هذا الوطن.

الاخبار العاجلة