صحيفة: نادي الهلال السعودي يقترب من الإعلان عن صفقة محلية مدوية

رياضة
24 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
صحيفة: نادي الهلال السعودي يقترب من الإعلان عن صفقة محلية مدوية

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال السعودي اقتربت من التوقيع مع لاعب دولي سعودي من الوزن الثقيل، حيث ينتظر أن تتضح الصورة بعد شهر من الآن.

وبحسب ما نقلت صحيفة ”الشرق الأوسط“، فإنه قد جرى اتفاق مبدئي بشكل سري على إبرام الصفقة، التي ينتظر أن تحدث صدى كبيرا في الوسط الرياضي.

وبحسب مصادر لـ“إرم نيوز“ فإن اللاعب الدولي الأبرز والمرشح للانتقال للهلال هو عبدالفتاح عسيري، نجم الأهلي، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

إلى ذلك، وبحسب الصحيفة فقد قررت الإدارة للإبقاء على المهاجم صالح الشهري المعار من نادي الرائد والذي تنتهي إعارته مع نهاية الموسم الحالي، حيث تبذل جهود إدارية لشراء ما تبقى من عقد اللاعب الذي مدد عقده مع الرائد لثلاث سنوات حتى يونيو  2023 قبل الرحيل للهلال.

وأوضحت الصحيفة أن المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو هو المرشح للرحيل، فيما ستكون هناك فرصة للمحترف السوري عمر خربين بعد استكمال مباريات الموسم الحالي لإثبات وجوده قبل اتخاذ القرار النهائي حياله.

وخرج في وقت سابق، اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو في تصريحات خاصة أن رحلته مع الهلال قاربت على النهاية وأنه بصدد تحديد مستقبله في الفترة المقبلة بناء على العرض التي يمتلكها.

وقال اللاعب في تصريحات خاصة لحساب أخبار الهلال على موقع ”تويتر“، وهو حساب قريب من إدارة النادي: ”إدارة الهلال حصلت على العديد من الفرص لتمديد عقدي الذي ينتهي نهاية الموسم ولم تتحرك، وهذا جزء من كرة القدم“.

وأضاف: ”لدي عروض من عدة أندية، وسأقرر في الفترة القادمة مع أي ناد سألعب في الموسم المقبل“.

وتحدث اللاعب عن مستوياته مع الفريق حيث قال: ”أرقامي مع الهلال هذا الموسم أعتقد بأنها جيدة جدا، وأنا راضٍ عنها“.

واختتم تصريحاته: ”أعتقد بأن رحلتي مع الهلال اقتربت من نهايتها“.

كلمات دليلية
رابط مختصر