تقارير: الاتحاد يتخلى عن الأحمدي.. والشباب يحمي عبدالله الحمدان من إغراءات الهلال

رياضة
24 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
تقارير: الاتحاد يتخلى عن الأحمدي.. والشباب يحمي عبدالله الحمدان من إغراءات الهلال

قالت تقارير صحفية سعودية، إن نادي الاتحاد السعودي، يتجه لعدم تجديد عقد المحترف المغربي كريم الأحمدي، مع الفريق خلال الفترة المقبلة حيث ينتهي تعاقده في يوليو المقبل.

وبحسب ما نقلت صحيفة الشرق الأوسط فإن إدارة النادي تنوي استعادة البرازيلي غوناس دي سوزا الذي يرتبط مع النادي بعقد احترافي يمتد لثلاث سنوات، حيث يلعب في نفس المركز الذي يشغله الأحمدي.

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد يعمل على إعادة الصربي ألكسندر بيزيتش المعار إلى فريق إف سي سيول حيث تنتهي إعارته في الشهر المقبل، وذلك بديلا عن الإيفواري ويلفريد بوني المنضم لصفوف الفريق يناير الماضي.

كان الاتحاد قد تعاقد مع الصربي بيزيتش قادما من سرفينيا الصربي في يوليو 2018 بعقد يمتد لثلاث سنوات، وكان اللاعب قد حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الصربي قبل حضوره للاتحاد بموسم رياضي.

ويُنتظر أن تحسم إدارة الاتحاد قرارها بشأن اللاعبين الأجانب المرتبطة بعقود احترافية معها، يأتي في مقدمتهم الصربي ألكسندر بيريغوفيتش والذي مُنح الضوء الأخضر للانتقال بالإعارة أو الانتقال النهائي.

وتوقف الدوري السعودي بسبب تفشي فيروس كورونا، ومن المنتظر أن تعود المنافسات في أغسطس المقبل بحسب اتحاد الكرة السعودي.

في نفس السياق، قالت الشرق الأوسط إن نادي الشباب ينوي تمديد عقد مهاجمه الدولي عبدالله الحمدان، حيث ينتهي عقده مع الليث منتصف عام 2021.

وكشفت الصحيفة أن النجم الدولي الشاب أبدى رغبته بالبقاء مع ناديه على الرغم من اهتمام نادي الهلال بالتعاقد معه.

رابط مختصر