وزارة التربية والتعليم توفر أدوات رياضية لمدارسها في الضفة وغزة

16 يونيو 2016آخر تحديث :
وزارة التربية والتعليم توفر أدوات رياضية لمدارسها في الضفة وغزة
الخليل 16-6-2016
وفرت وزارة التربية والتعليم العالي أدوات رياضية بتكلفة نصف مليون دولار لتوزيعها على مدارسها في الضفة الغربية وقطاع غزة وذلك بالتعاون مع سلة التمويل المشترك JFA.
ويأتي ذلك ضمن خطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي لتوفير الأدوات الرياضية اللازمة للمدارس التي تمكنهم من ممارسة النشاطات الرياضية وصقل مهاراتهم وقدراتهم البدينة وتهيئتهم للمنافسة في الألعاب الرياضية التي تعقد على الصعيدين المحلي والدولي.
وفي هذا السياق ، تسلمت وزارة التربية والتعليم العالي مجموعة من الأدوات الرياضية من الموردين في مدينة الخليل ، مساء امسالأربعاء ، ليتم توزيعها على 83 مدرسة في قطاع غزة ، وذلك بحضور مدير عام النشاطات الطلابية محمود عيد ، ومدير دائرة النشاط الرياضي جمال فرهود ، ومدير التربية والتعليم في الخليل عاطف الجمل ، ومسؤولين من دائرة النشاط الرياضي والرقابة العامة واللوازم في الوزارة ، وقسم الأنشطة الطلابية في تربية الخليل.
ومن ناحيته ، أكد عيد على  تكامل أدوار مديريات التربية والتعليم في المحافظات الشمالية والجنوبية في تحقيق الرؤية والرسالة التربوية في النهوض بالمستوى الأكاديمي للطلبة المدارس وصقل مهاراتهم وقدراتهم من خلال طرح العديد من النشاطات التربوية الهادفة الامر الذي يجسد وحدة وزارة التربية والتعليم في الضفة الغربية وغزة.
 
ونوه مدير التربية والتعليم عاطف الجمل إلى دور وزارة التربية والتعليم في التواصل المستمر مع قطاع غزة من خلال المشاركة في العديد من الفعاليات والبرامج التربوية التي تطرحها الوزارة سنوياً الامر الذي يسهم في تعزيز الاتصال والتواصل مع الأهالي في غزة وتحقيق الوحدة والتكامل في العمل التربوي، متوجهاُ بالشكر الجزيل لوزارة التربية والتعليم وللإدارة العامة للنشاطات التربوية على هذه المبادرة النوعية. 
90ca7afd-c6a9-4965-952e-4585adb7e06a 339a025c-6514-4f93-a451-a2774af92520
الاخبار العاجلة