مصرع عاملين فلسطينيين بحادث سير في المثلث

2 نوفمبر 2016آخر تحديث :
مصرع عاملين فلسطينيين بحادث سير في المثلث

رام الله-صدى الاعلام – لقي عاملان من فلسطينيي 48 مصرعهما، اليوم الأربعاء، وأصيب آخر بجراح خطيرة في حادث سير مروّع وقع على شارع رقم 6 بالقرب من جلجولية، وذلك أثناء عودتهما من عملهما في بلدة جت المثلث.

وقالت مصادر طبية وشرطية إنّ العاملين هما أحمد وتد طقاطقة (30 عاما) وناصر أبو فول (26 عاما) وهما من جت، في حين المصاب بجراح خطيرة يسكن في باقة الغربية وهو زوج شقيقة المرحوم ناصر، وقد ترك أحمد خلفه زوجة وثلاثة أطفال، بينهم رضيع عمره 20 يوما.
وأعلنت سلطة الاطفاء والانقاذ أنه تم انتشال المصابين في الحادث بصعوبة بالغة بعد أن علقت المركبة تحت عجلات شاحنة كبيرة، في حين أعلنت الشرطة بعد تحقيق أولي أنّ الشاحنة كانت تقف على ما يبدو بجانب الشارع وقد اصطدمت بها السيارة.
وقال أحد المسعفين:” رأينا شاحنة وفي قسمها الأخير سيارة علقت وتحطمت بشكل تام، وبداخلها 3 أشخاص في الثلاثينيات من العمر كانوا فاقدين للوعي وما أن أخرجناهم حتى باءت محاولات انقاذ اثنين منهم بالفشل وتم اقرار وفاتهما، بينما تم نقل المصاب الذي جلس في المقعد إلى جانب السائق إلى مستشفى بيلنسون بيتح تكفا، وهو فاقد للوعي حيث تمّ وضع جهاز تنفس اصطناعي عليه، علما أن سائق الشاحنة أصيب هو الآخر ولكن جروحه طفيفة وتم نقله الى مستشفى مئير كفار سابا”.
وقالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي:” إن الشرطة تحقق مع سائق الشاحنة وهو من الوسط اليهودي، وتواصل أعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات مع تنظيمها حركة السير والمرور”.
الاخبار العاجلة