سر غياب ميسي عن تدريبات نادي برشلونة الجماعية اليوم

3 يونيو 2020آخر تحديث :
سر غياب ميسي عن تدريبات نادي برشلونة الجماعية اليوم

كشفت صحيفة ”سبورت“ الأسباب التي أدت إلى غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تدريبات نادي برشلونة الإسباني، بعد أن أثار غياب اللاعب التساؤلات.

ولم يظهر ميسي، 33 عاما، في التدريبات الجماعية التي قادها مدرب برشلونة كيكي سيتين، اليوم الأربعاء، رفقة باقي زملائه من اللاعبين، وذلك استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الإسباني، التي من المقرر أن تعود للانطلاق مرة أخرى يوم 11 يونيو الجاري، بعد فترة التوقف التي استمرت ما يقرب من 3 أشهر نتيجة تفشي جائحة ”كورونا“.

وسوف يلعب برشلونة أولى مبارياته بعد استئناف الليغا يوم السبت 13 يونيو، حيث سيواجه ريال مايوركا بملعب ”إيبيروستار“، في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

وقالت صحيفة ”سبورت“ إن ميسي لم يظهر في التدريبات الجماعية اليوم؛ لأنه كان يؤدي بعض التدريبات في صالة اللياقة البدنية، الجيمانيزيوم.

وأكدت الصحيفة، المقربة من برشلونة، أن مخططي الأحمال في البلوغرانا طلبوا من ميسي أداء بعض التدريبات الخاصة برفع اللياقة البدنية، وأن وجوده اليوم في الجيمانيزيوم كان معلوماً لدى اللاعب والجهاز الفني، وبالتالي فإن غيابه عن المران الجماعي لم يتسبب في إثارة أي قلق لدى الجهاز الفني بقيادة كيكي سيتين.

ونقلت الصحيفة عن مصادر داخل الجهاز الفني قولها: إن الهدف من وجود ميسي في الجيمانيزيوم هو رفع لياقته البدنية، تمهيداً لاستئناف الليغا، خاصة في ظل الضغط المتوقع للمباريات مع عودة الموسم الكروي مرة أخرى.

وقرر سيتين منح راحة لجميع اللاعبين غدا الخميس، على أن تستأنف التدريبات مرة أخرى يوم الجمعة.

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن منافسه المباشر ريال مدريد.

الاخبار العاجلة