الوزير عساف يتفقد مبنى المطبعة الوطنية قيد الإنشاء

Lamees02
الشأن المحلي
4 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 4 يونيو 2020 - 4:29 مساءً
الوزير عساف يتفقد مبنى المطبعة الوطنية قيد الإنشاء

 قام المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية لمبنى المطبعة الوطنية، والذي هو قيد الإنشاء، والتقى مع طاقم العمل، بهدف الوقوف على ما تم إنجازه، والموعد التقديري للانتهاء من عملية البناء وافتتاح المطبعة.

واعرب عساف عن شكره وتقديره لكافة العاملين والشركاء في انجاز المشروع، مؤكدا أهمية مشروع المطبعة الوطنية، مشيرا الى اهتمام الرئيس محمود عباس الخاص بهذا المشروع ورعايته ومتابعته له.

وشدد على أن إقامة المطبعة الوطنية وتجسيدها على الأرض يعتبر تحديا في مثل هذه الظروف، التي يواجه بها شعبنا الفلسطيني مخططات الضم الإسرائيلية– الأميركية، ويواجه بها صفقة القرن، الذي يسعى أصحابها يائسين من أجل تصفية القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن العمل استمر في الموقع وتم تحقيق إنجازات مهمة فيه في أكثر الظروف صعوبة، أثناء الاغلاق بسبب كورونا، لافتا إلى أنه تم مراعاة كافة شروط السلامة في الموقع واستمرار العمل.

وذكر عساف أن جمهورية الهند الصديقة والتي قدمت للشعب الفلسطيني ماكينات المطبعة، ضمن مساعدات الهند ودعمها لمشاريع مختلفة أخرى، معبرا عن شكره لجمهورية الهند الصديقة، مثنيا على العلاقات التاريخية بين الشعبين والبلدين.

رابط مختصر