راتب مغرٍ وحوافز إضافية.. تعرف على تفاصيل عقد يونس بلهندة مع نادي الهلال السعودي

6 يونيو 2020آخر تحديث :
راتب مغرٍ وحوافز إضافية.. تعرف على تفاصيل عقد يونس بلهندة مع نادي الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية تفاصيل العرض المالي الذي قدّمه نادي الهلال السعودي للمغربي يونس بلهندة، نجم هجوم غالاتا سراي التركي، لضمه لصفوف ”الزعيم“ في الموسم المقبل.

ويرغب الهلال في حسم صفقة بلهندة، البالغ من العمر 30 عاما، في ظل منافسة شرسة مع ناديي النصر والاتحاد السعوديين على ضم اللاعب.

وقال موقع ”فوتوسبور“ التركي إن مسؤولي الهلال قدّموا عرضا مغريا لنجم أسود الأطلس بلهندة، يفوق كثيرا ما يحصل عليه اللاعب في ناديه الحالي غالاتا سراي.

وأشار، في تقرير نشره اليوم السبت، إلى أن عرض الهلال يتضمن حصول بلهندة على راتب سنوي صافٍ يبلغ 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى حوافز مغرية للغاية، تتضمن حصوله على 100 ألف يورو مقابل كل 25 نقطة يجمعها الفريق في الدوري السعودي، و5 آلاف يورو على كل هدف يسجّله بلهندة مع حامل لقب دوري أبطال آسيا في نسختها الأخيرة.

وأكد الموقع التركي أن عرض الهلال السعودي يتفوق كثيرا من الناحية المالية على ما يتقاضاه اللاعب في غالاتا سراي، حيث يحصل سنويا على 3 ملايين و350 ألف يورو راتبا سنويا.

وينتهي عقد بلهندة مع غالاتا سراي صيف 2021، ويرغب ناديه في الحصول على أكبر مكسب مالي من صفقة بيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

الاخبار العاجلة