نوير عن مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن: عقلية اللاعبين صنعت الفارق بعد الهدف المبكر

7 يونيو 2020آخر تحديث :
نوير عن مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن: عقلية اللاعبين صنعت الفارق بعد الهدف المبكر

قال مانويل نوير، حارس وقائد بايرن ميونخ، إن عقلية اللاعبين صنعت الفارق وساعدت النادي على تحويل تأخره بهدف مبكر إلى فوز ثمين 4-2 على باير ليفركوزن في دوري الدرجة الأولى الألماني.

ووجد بايرن نفسه متأخرا بهدف قبل مرور أول عشر دقائق عن طريق لوكاس ألاريو، أمس السبت، لكن بايرن أدرك التعادل سريعا عن طريق كينغسلي كومان ثم سجل هدفين متتاليين قرب نهاية الشوط الأول.

وأضاف الهداف روبرت ليفاندوفسكي هدفا في منتصف الشوط الثاني قبل أن يقلص الشاب فلوريان فيرتس الفارق في اللحظات الأخيرة.

وقال نوير لموقع النادي عقب الاقتراب خطوة جديدة من حصد اللقب للموسم الثامن على التوالي: ”عقليتنا صنعت الفارق. استقبلنا هدفا بعد تسع دقائق وكنا نواجه منافسا قويا.

”لكن فولفسبورغ فاز في هذا الملعب لذا نحن نستطيع أن نفعل ذلك. لقد أظهرنا هذا الأمر وكنا الطرف الأفضل. كنا في حاجة لبعض الوقت للسيطرة على المباراة ثم فرضنا هيمنتنا“.

ولم تختلف كلمات هانز فليك مدرب بايرن كثيرا.

وقال فليك: ”كرة القدم تتعلق بالفوز بالمباريات. لقد أثبتنا ذلك بوضوح في 2020. كنا نعاني بعض المشكلات في البداية وكانت وراء هدف الافتتاح لكننا تعافينا وفرضنا أسلوبنا وشخصيتنا“.

وهذا الفوز هو التاسع على التوالي لبايرن في الدوري وحافظ على التقدم بفارق سبع نقاط على بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني قبل أربع جولات من الوصول إلى خط النهاية.

الاخبار العاجلة